اعلان

بعد إنجاب طفلهما.. فتاة برازيلية تكتشف خيانة زوجها الدُمية

فتاة تتزوج من دمية
فتاة تتزوج من دمية

آثارت فتاة برازيلية تدعى روشا مورايس، وتبلغ من العمر 37 عامًا، جدلًا واسعًا بين الكثير من الأشخاص في مختلف أنحاء العالم، وذلك بعد إقبالها على تصرف وصفه الجميع بـ الغريب والمريب، إذ نشرت الفتاة في وقتٍ سابق صور لها من حفل زفافها، ولكن الزوج كان عبارة عن دمية من القماش التي صنعتها لها أمها، بسبب شكواها المستمرة من أنها عازبة وتحتاج إلى شريك حياة يبادلها نفس الحب، وقررت الفتاة عقد قرانها على الدمية التي أطلقت عليه أسم 'مارسيلو'، في حفل زفاف كبير حضره أكثر من 200 شخص وقتها من عائلتها وأصدقائها المقربين، وبعد أشهر قليلة من الزفاف، نشرت الفتاة صور لها من غرفة في إحدى المستشفيات، وهي تحتضن طفل طفل مصنوع من القماش أيضًا، وأشارت إلى أنها أنجبت هذا الطفل بعد أشهر من الزواج، وأكدت وقتها بطريقة آثارت سخرية الجميع، أن الولادة كانت سهلة واستغرقت 35 دقيقة فقط.

فتاة تتزوج من دمية فتاة تتزوج من دمية

سبب زواج الفتاة من دمية قماشية

قالت الفتاة إنها كانت تعاني من الوحدة الشديدة في حياتها، وكانت تخبر أمها دوما أنها حزينة وتحتاج إلى شخص في حياتها يبادلها نفس الحب، لهذا قرر الأم صنع دمية لها واعتباره زوجها، من أجل التواجد معها في كل مكان، وحضور الحفلات سويًا.

وقالت الفتاة أن زوجها الدمية رائع ومثالي، لكنه كسول ولا يتحرك كثيرًا، لكنه تجبه كثيرًا، وأشارات إلى أنه لا يعمل على الإطلاق.

فتاة تتزوج من دمية فتاة تتزوج من دمية

حمل الفتاة من زوجها الدمية

ووصلت مواريس قصتها الغريبة، حتى خرجت علينا في يوم 21 مايو من العام الجاري، تقول إنها رُزقت بطفل صغير من زوجها الدمية، وأشارت إلى أن عملية الولادة كانت خالية من الألم، ولم تستغرق سوى 35 دقيقة فقط.

وقالت الفتاة في تصريحات صحفية، إن أكثر ما يزعجها هو رد فعل الجميع حول تصرفها الغريب، مؤكدة أنها تحب زوجها الدمية وطفلها أيضًا.

فتاة تتزوج من دمية فتاة تتزوج من دمية

الفتاة تكتشف خيانة زوجها الدمية

وخلال الأيام الحالية آثارت الفتاة الجدلًا مجددُا، بعد إعلانها عن اكتشاف خيانة زوجها الدمية له مع إحدى الفتيات، إذ قالت إن صديقة لها أخبرتها بأن زوجها يخونها، على الرغم من أن ابنها الدمية مريض ويعاني من فيروس خطير.

وبحسب زعمها، عندما وجهت الفتاة للدمية تهمة الخيانة، أنكر وقال إنه لم يفعل ذلك، لهذا هي بحاجة إلى مزيد من التفكير بشأن العلاقة بينهما خلال الفترة الحالية.

فتاة تتزوج من دمية فتاة تتزوج من دمية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل