اعلان

بعد تصريحات أبو تريكة الأخيرة.. انتقادات طالت حبيب القلوب على السوشيال ميديا

أبو تريكة
أبو تريكة

بدأ حفل كأس العالم 2022 أمس بوصول الأمير تميم بن حمد، إلى أرض ملعب البيت، حيث استقبل الحضور الذين توافدوا من جميع أنحاء العالم، ومن بينهم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقام الأمير تميم بتقبيل يد والده، في لافتة علق عليها الكثيرون.

وعلق اللاعب المصري السابق محمد أبو تريكة، على فعاليات كأس العالم 2022 في قطر، وأشاد بالتنظيم الذي قدمته دولة قطر أمس خلال أولى فعاليات المونديال في نسخته الـ 22، والتي تعتبر أول بطولة تُقام على أرض عربية، وثمن جهود قطر خلال السنوات الماضية التي ظهرت بشكل واضح في حفلة الافتتاح.

تعليق أبو تريكة على تصرف الأمير تميم

وفي حديثه خلال تحليل المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2022، أشاد أبو تريكة بالتصرف الذي قام به أمير قطر تميم بن حمد مع أبيه حمد بن جاسم، إذ قبل يده أمام الجميع، وعلق أبو تريكة على هذا التصرف قائلا 'دا بر الوالدين، وعشان كدا ربنا بيكرمه'.

أبو تريكة

أبو تريكة

رد فعل رواد السوشيال ميديا على تعليق أبو تريكة

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات أبو تريكة الأخيرة، بين مؤيد ومعارض، إذ قال الكثير إنه يبالغ في تعليقه على تصرف أمير قطر مع والده، وذكر البعض الخلافات بين تميم ووالده، لهذا طالت محمد أبو تريكة انتقادات لاذعة عبر منصات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، لكن كانت هناك فئة ترى أن محمد أبو تريكة لم يخطأ في رده فعله عن تصرف أمير قطر، مع التركيز على أهمية بر الوالدين في جميع مناحي الحياة.

أبو تريكة رد فعل رواد السوشيال ميديا على تعليق أبو تريكة

أبو تريكة

رد فعل رواد السوشيال ميديا على تعليق أبو تريكة

أبو تريكة رد فعل رواد السوشيال ميديا على تعليق أبو تريكة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً