اعلان

ماذا قالت منة شلبي عن أزمتها الأخيرة.. مفاجأة عمرو أديب تحسم الجدل

منة شلبي
منة شلبي

قال الإعلامي عمرو أديب، خلال حلقة أمس من برنامج 'الحكاية' المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، إن بيان النيابة العامة بشأن القبض على الفنانة منة شلبي، وافي وشرح ملابسات الموقف بشكل واضح، وأشار إلى إن القضية مازالت قيد التحقيق بعد إخلاء النجمة منة شلبي بكفالة مالية قدرها خمسين ألف جنيهًا.

وفجر الإعلامي عمرو أديب عن مفاجأة جديدة في قضية منة شلبي، وقال إن الأخيرة قالت في محضر النيابة إن هذه المضبوطات لا تعرف عنها شئ وليست خاصة بها، ونوه إلى أنه من الواضح أن تقوم النيابة بإحضار مأمور الجمارك في مطار القاهرة الدولي وكذلك الضباط الموجودين في هذا الوقت، من أجل الوقوف على صحة الإجراءات المتخذة من عدمها.

منة شلبي رد عمرو أديب عن أزمة منة شلبي

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تعليق منة شلبي عن أزمتها الأخيرة، من خلال مفاجأة عمرو أديب.

تعليق منة شلبي عن أزمتها الأخيرة

قال الإعلامي عمرو أديب خلال حلقته الأخيرة من برنامجه 'الحكاية'، المذاع عبر فضائية 'إم بي سي مصر'، إن الفنانة منة شلبي قال في محضر النيابة، إن هذه المضبوطات لم تكن في حقيبتها الخاصة، ولك تكن أيضًا في حوزتها، وأشار إلى أن القرار النهائي الفاصل في هذه القضية يعود إلى النيابة العامة.

منة شلبي منة شلبي

إلقاء القبض على منة شلبي

كانت أجهزة الأمن في جمارك مطار القاهرة الدولي، قد ألقت القبض على الفنانة منة شلبي، أمس الجمعة، بتهمة حيازة مواد مخدرة، خلال إنهاء إجراءات تفتيش الركاب، وهو الأمر الذي تسبب في حالة واسعة من الجدل في مصر والوطن العربي.

منة شلبي مضبوطات منة شلبي

إخلاء سبيل منة شلبي

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل النجمة منة شلبي بعد اتهامها بحيازوة مواد يشبته في كونها مخدرة، بكافالة مالية قدرها خمسين ألف جنيهًا، وإرسال المواد المضبوطة لمصلحة الطب الشرعي من أجل فصحتها والتأكد من احتوائها على أي مواد مخدرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة Easy Jet البريطانية تقرر تعليق رحلاتها من وإلى إسرائيل لـ6 أشهر