اعلان
اعلان

كأس العالم قطر 2022.. لقطات خطفت الأنظار في المونديال

لقطات خطفت الأنظار في كأس العالم قطر 2022
لقطات خطفت الأنظار في كأس العالم قطر 2022

ذخر كأس العالم قطر 2022 بالعديد من الأحداث المثيرة التي آثارت حالة واسعة من الجدل بين جميع مشجعي كرة القدم في العالم كله، منذ انطلاقه على أرض قطر يوم 20 من شهر نوفمبر، والذي بدء بحفل افتتاح أبهر الجميع، وسط إشادة الكثير بالتنظيم والفعاليات، وفي الأيام القليلة الماضية وقعت بعض الأحداث الإنسانية التي خطفت الأنظار إليها، وكان أخرها احتفال أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب، بفوز منتخبه على نظيره البلجيكي، إذ قام بتقبيل رأس والدته في الملعب، وهو الأمر الذي آثار إعجاب الجميع، وعدد من اللقطات الأخرى التي استطاعت خطف الأنظار وبجدارة منذ إنطلاق كأس العالم قطر 2022.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لقطات خطفت الأنظار في كأس العالم 2022..

لقطات خطفت الأنظار في كأس العالم قطر 2022

أشرف الحكيمي يقبل رأس والدته

فاز منتخب المغرب على نظيره البلجيكي في المباراة التي جرت في ملعب الثمامة، يوم الأحد الماضي، في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022.

وبعد فوز المنتخب المغربي قام أشرف الحكيمي نجم باريس جيرمان، بتصرف خطف جميع الأنظار إليه، إذ توجه إلى والدته التي كانت متواجدة في المدرجات، وقام بتقبيل رأسها، وفي مشهد جميل حضنته أمه أمام الجميع.

لقطات خطفت الأنظار في كأس العالم قطر 2022أشرف الحكيمي يقبل رأس والدته

اللاعب ميتشيل دوك يحتفل مع نجله في المدرجات

سجل اللاعب الأسترالي ميتشيل دوك هدف المباراة الوحيد في مواجهة تونس وأستراليا، ولهذا قرر الاحتفال مع نجله على طريقته الخاصة، وكان الأخيرة متواجدًا في المدرجات، إذ علق اللاعب على طريقته احتفاله التي أثارت دهشة الجميع وقتها، أن وعد ابنه أنه سوف يشاركه لحظة فوز منتخبه، من خلال عمل حرف 'g' بيده، وهو أول حرف من اسم ابنه.

لقطات خطفت الأنظار في كأس العالم قطر 2022اللاعب ميتشيل دوك يحتفل مع نجله في المدرجات

جورج وايا يحتفل ابنه تيموثي

نشر جورج وايا، أسطورة كرة القدم الأفريقية ورئيس ليبيريا، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة، صورة له وهوي يحتل مع عائلته وابنه تيموثي ويا، نجم المنتخب الأمريكي، بعد فوزه، وعلق قائلًا، إنها تناول العشاء مع ابنه، وأضاف خلال منشوره أنه فخور بانه الذي يلعب بأسم الولايات المتحدة في كأس العالم قطر 2022، خاصة وأن الأبن ولد في نيويورك.

لقطات خطفت الأنظار في كأس العالم قطر 2022جورج وايا يحتفل ابنه تيموثي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
البابا تواضروس يؤدي صلاة الجنازة على أرواح الرهبان الثلاثة شهداء جنوب إفريقيا| بث مباشر