اعلان

انتهاء حفل تكريم حفظة القرآن الكريم من أبناء الجالية العربية بالنمسا

أهل مصر
القرآن الكريم - أرشيفية
القرآن الكريم - أرشيفية

قدم اتحاد المرأة والأسرة العربية في النمسا، عدد من الهدايا والشهادات لأبناء الجاليات العربية من حفظة القرآن الكريم أمس الجمعة.

وقام أحد شيوخ الأزهر الشريف باختبار المتقدمين للحفل ، كما قان بتلاوة ما تيسر من القرآن أمام الأطفال لتعليمهم طرق القراءة السليمة .

احتفالية لحفظة القرآن الكريم بالنمسا

وقالت الدكتورة آيات خليفة رئيس اتحاد المرأة والأسرة العربية بالنمسا، أن هذه الاحتفالية تعتبر خطوة تشجيعية لأفراد الجالية العربية لحفظ القرآن الكريم، إذ تم الإعلان عنها لمن يرغب لأبنائه الاشتراك من حفظة القرآن الكريم.

وأضافت أن الحفل قدم هدايا قيمة للفائزين، وأقيم الحفل الذي في قاعة أبو بكر الصديق بالمسجد الإسلامي بالعاصمة النمساوية فيينا .

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)