اعلان

قصة "رد قلبي" تتكرر في إسبانيا مع ابنة الملك ونجم برشلونة.. هل تنتهي نهاية مأساوية؟

علاقة مزعومة بين أميرة أسبانيا ولاعب كرة قدم
علاقة مزعومة بين أميرة أسبانيا ولاعب كرة قدم

على غرار قصة فيلم 'رد قلبي'، الذي كانت تدور أحداثه حول الأميرة التي وقعت في حب ابن المزارع، كشفت تقارير صحفية عن وقوع الأميرة ليونور، ابنة ملك أسبانيا، في حب جافي لاعب فريق برشلونة والمنتخب الأسباني، وآُثيرت الشائعات حول إمكانية زواجهما في المستقبل القريب، وبات السؤال الأكثر تداولا، هل يقف ملك أسبانيا أمام قصة الحب بين ابنته واللاعب جافي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، علاقة مزعومة مع أميرة إسبانيا، هل تتكرر قصة فيلم رد قلبي.

علاقة مزعومة بين أميرة أسبانيا ولاعب كرة قدم

وبحسب التقارير فقد لوحظ أن ابنة الملك تحتفظ بعدد من الصور الخاصة للاعب جافي، كما حصل والدها الملك فيليب السادس على قميص موقع من اللاعب بحجم صغير، إذ إنه من المرجح أن ابنته التي طلبت منه ذلك.

وبحسب تقارير نُشرت في جريدة 'ماركا' الأسبانية، فإنه تم استشارة خبير في العائلة المالكة الأسبانية، والذي أكد أنه لن يوجد أي مشكلة في ذلك، كما زعم الكثير حول العالم، إذ قال البعض إن مصير هذه العلاقة هو الفشل الأكيد.

علاقة مزعومة بين أميرة أسبانيا ولاعب كرة قدملاعب كرة قدم جافي

وقال الخبير إن هذا الشكل من العلاقات بين أفراد العائلة المالكة ولاعبي كرة القدم أو الرياضيين بشكل عام، ليس شئ جديد، وضرب وقتها مثل بارتباط الأميرة انفانتا كريستينا، ابنة الملك الراحل خوان كارلوس الثانية، بإينياكي أوندانجرين، وهو لاعب كرة قدم سابق.

علاقة مزعومة بين أميرة أسبانيا ولاعب كرة قدم أميرة أسبانيا

وقال التقرير أن زملاء جافي يطلقون عليه لقب 'الأمير الصغير'، بسبب علاقته المزعومة بالأميرة ليونور، والتي تبلغ من العمر 17 عامًا، وتدرس في مدرسة أتلانتيك بجلامورجان، التي تقع في ويلز، بينما يبلغ جافي من العمر 18 عامًا.

ويعتبر جافي من النجوم الشابة في عالم كرة القدم، كما أنه يشارك حاليًا في كأس العالم قطرة 2022 مع منتخب أسبانيا، تحت قيادة لويس إنريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي