اعلان

كيف احتفل كوسكال بابا بفوز المنتخب المغربي.. حبيب العرب

أهل مصر
كوسكال بابا
كوسكال بابا

احتفل البلوجر التركي الأشهر، كوسكال بابا، الذي اجتمع رواد مواقع التواصل في الوطن العربي على حبه، بفوز المنتخب المغربي على نظيره الإسباني أمس ضمن بطولة كأس العالم قطر 2022، على طريقته الخاصة، والتي لاقت تفاعل كبير عبر منصات السوشيال ميديا.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، كيف احتفل كوسكال باب بفوز المنتخب المغربي، وهو من الشخصيات التي اجتمع على حبه كل العرب.

كيف احتفل كوسكال بابا بفوز المنتخب المغربي

احتفل البلوجر التركي كوسكال بابا بفوز المنتخب االمغربي أمس على نظيره الأسباني، ضمن بطولة كأس العالم قطر 2022، من خلال نشر فيديو عبر صفحاته الشخصي على موقعي التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"إنستجرام"، هنئ فيه المنتخب المغربي بطريقة كوميدية كعادته.

كوسكال بابا كيف احتفل كوسكال بابا بفوز المنتخب المغربي

وظهر كوسكال بابا في الفيديو المنشور وهو محمول على أكتاف معجبيه، بينما كان يضع أيقونة ترمز إلى علم المغرب، ومن حوله الجمهور وعليهم أيقونات أعلام عدد من البلدان العربية.

كوسكال بابا كيف احتفل كوسكال بابا بفوز المنتخب المغربي

انتشر فيديو كوسكال بابا على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، وأرفق مع الفيديو أغنية كأس العالم قطر 2022 "هلا"، كخلفية للفيديو باللغة العربية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً