اعلان

صورة شبكة فضة تثير الجدل على السوشيال ميديا.. هل ستكون بديلا عن الذهب

أهل مصر
شبكة فضة
شبكة فضة

يحاول الشباب المقبلين على الزواج في الفترة الحالية إيجاد أي حلول بديلة للشبكة الذهب، بعد ارتفاع أسعاره بشكل جنوني، أصابهم بالإحباط واليأس، بل قرر البعض منهم العزوف عن فكرة الزواج من الأصل، إذ يصر بعض آباء الفتيات على شبكة بمبلغ عالٍ، ولهذا يجد الشاب نفسه أمام طريق مسدود، وفي وسط المشكلة المثارة، نشر أحدهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة شبكة عروس فضة، وعلق "أول شبكة فضة"، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الصورة التي أعطت للبعض حلًا بديلًا عن شراء الذهب، بينما طلب البعض الآخر من الآباء التيسير على الشباب  والقبول بمثل هذا الحل.  

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، صورة شبكة فضة تثير الجدل على السوشيال ميديا، هل ستكون بديلًا عن الذهب.

 صورة شبكة فضة تثير الجدل على السوشيال ميديا

نشر  أحد الحسابات على موقع  التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة لشبكة عروس ولكن فضة وليس ذهب كالمعتاد، وعلق الحساب قائلًا "في ناس بدأت تجيب شبكة فضة بدل الدهب.. أي رأيكوا في الحوار دا"، تفاعل عدد كبير من الأشخاص مع الصورة التي نُشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قدم صاحب الصورة حلًا بديلًا لمشكلة ارتفاع أسعار الذهب الجنوني، وهو الأمر الذي جعل شباب كثيرون يلغون فكرة الزواج من أساسها.

شبكة فضةشبكة فضة

تعليقات رواد السوشيال ميديا على صورة الشبكة الفضة 

قال أحدهم بطريقة ساخرة، إن هذه الفكرة سوف تسبب في ارتفاع أسعار الفضة على غرار الذهب.

وقالت فتاة إنها بالفعل قد قررت أن تطلب من زوجها المستقبلي إحضار شبكة فضة وليس ذهب عند الزواج، وأشارت إلى أنها عقدت العزم على هذا منذ ارتفاع أسعار الذهب بشكل جنوني.

عبر البعض عن إعجابهم الشديد بهذه الفكرة الاقتصادية، وطالب البعض الآخر من آباء البنات الموافقة على هذا الاقتراح من أجل التسهيل على الشباب المقبل على الزواج.

بينما قال إحداهن إن الفضة أجمل وأرق من الذهب، وتواكب أحدث صيحات الموضة أيضًا.

شبكة فضةشبكة فضة

شبكة فضةشبكة فضة

شبكة فضة

شبكة فضة

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقد مؤتمر صحفي مشترك بين وزيري خارجية مصر وأمريكا.. (بث مباشر)