اعلان

مشهد قلب السوشيال ميديا.. ماذا فعل رجل الأمن بعد فوز المغرب؟

ماذا فعل رجل الأمن بعد فوز المغرب؟
ماذا فعل رجل الأمن بعد فوز المغرب؟

في مشهد مؤثر قلب السوشيال ميديا وتصدر محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، لم يتمالك رجل أمن مغربي نفسه في ملعب مباراة منتخب المغرب ونظيره الإسباني، عندما علم بتأهل بلاده بدور ربع النهائي لأول مرة في كأس العالم قطر 2022، وأجهش في البكاء.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ماذا فعل رجل الأمن بعد فوز المغرب، والمشهد الذي قلب السوشيال ميديا.

ماذا فعل رجل الأمن بعد فوز المغرب؟ 

وانتشر مقطع فيديو صغير بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، والذي ظهر من خلاله رجل الأمن المغربي، وهو يؤدي عمله في مراقبة الجمهور في المدرجات، خلال مبارة منتخبه أمام نظيره الأسباني ضمن بطولة مونديال قطر 2022، والتي خرج منها المغرب منتصرًا، وفي اللحظة التي سدد فيها أشرف حكيمي الركلة الحاسمة التي أهلت المنتخب المغربي، علم رجل الأمن بهذا من خلال ملامح الجماهير العريضة التي بدى عليها الفرحة الشديدة، في هذه اللحظة لم يتمالك حارس الأمن نفس وانهمر في البكاء.

ماذا فعل رجل الأمن بعد فوز المغرب؟ ماذا فعل رجل الأمن بعد فوز المغرب؟

ورغم أن مباراة المنتخب المغربي ونظيره الأسباني، كانت أول أمس، وتم رصد هذا المشهد في يومها، إلا إنه أُعيد نشره مرة ثانية عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية.

ماذا فعل رجل الأمن بعد فوز المغرب؟ منتخب المغرب

وأشادت تعليقات رواد السوشيال ميديا بموقف حارس الأمن الذي آثار إعجاب الجميع، خاصة وأن ظهر مدى تركيزه في أداء عمله رغم فرحته الشديدة بتأهل منتخب المغرب بدور ربع النهائي لأول مرة في التاريخ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين