اعلان

موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم قطر 2022

مباراة المغرب المقبلة
مباراة المغرب المقبلة

موعد مباراة المغرب القادمة، تعد محض اهتمام، عشاق محبي الساحرة المستديرة، خاصة في الوطن العربي، حيث تحظى مباراة المغرب المقبلة ضد منتخب البرتغال، باهتمام كبير، بعد فوز المنتخب المغربي على إسبانيا والتأهل للدور ربع النهائي في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تسمتمر حتى يوم 18 من الشهر الجاري.

مباراة المغرب المقبلة

المغرب حقق إنجاز تاريخي غير مسبوق في بطولة كأس العالم، حيث استطاع أن يكون الفريق العربي الأول المتأهل لربع نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022.

المغرب ضرب مثال في الآداء الرجولي، وضرب كل التوقعات بعرض الحائط، بعد أن كانت إسبانيا المرشح الأول للظهور في المربع الذهبي وليس التأهل من دور الـ 16.

مباراة المغرب المقبلة

لم يكتفي المغرب بالتواجد في دور الـ 16، ورغم ظهوره بمستوى دفاعي أمام إسبانيا، إلا أن إصرارهم على عدم تلقيهم أهداف أمام طوفان الماتادور الإسباني، استمر بصلابة حتى الوقت الأصلي والأِواط الإضافي، بل ونجحوا في منح الإسبان درس كبير بركلات الترجيح، حيث فشلت إسبانيا في تسجيل 3 ركلات متتالية.

وعلى الجانب الآخر، نجح منتخب البرتغال في التأهل إلى الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على سويسرا بنتيجة كاسحة (6-1).

مباراة المغرب المقبلة

مباراة المغرب والبرتغال من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل، على ستاد 'الثمامة'، بالدور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

موعد مباراة المغرب القادمة في كأس العالم قطر 2022

تنطلق مباراة المغرب والبرتغال في تمام الساعة الخامسة مساء السبت المقبل، على ستاد الثمامة في الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب القادمة في كأس العالم قطر 2022

تذاع مباراة المغرب والبرتغال على ستاد الثمامة في الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022 «عبر قنوات beIN Sports HD 3 Max وbeIN Sports HD 1 Max وAlkass EXTRA One HD»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل