اعلان

القصة كاملة لأزمة البلوجر هدير عاطف.. اختفائها أشعل السوشيال ميديا

البلوجر هدير عاطف وطليقها
البلوجر هدير عاطف وطليقها

تصدرت البلوجر المصرية هدير عاطف محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، وأشعلت قصة اختفائها ثم القبض عليها وزوجها بتهمة النصب والاحتيال، مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداول أخبار كثيرة بين رواد السوشيال ميديا ترصد ما حدث لها ليلة أمس، بداية من استغاثة أمها، حتى القبض عليها بتهمة النصب على 16 شخصا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة البلوجر هدير عاطف، التي أشعلت السوشيال ميديا.

البلوجر هدير عاطف

البلوجر هدير عاطف

القصة كاملة لأزمة البلوجر هدير عاطف

قامت قوات الأمن في الساعات القليلة الماضية بإلقاء القبض على البلوجر هدير عاطف وزوجها السابق بتهمة النصب على عدد من الأشخاص، وذلك بعد تداول رواد السوشيال ميديا منشورات لمساعدة هدير عاطف ومحاولة العثور عليها، إذ أُذيع أنها اختفت في ظروف غامضة، فمنذ خروجها من المنزل في الصباح، لم تعد حتى المساء، وهو الأمر الذي آثار حالة واسعة من القلق بين أسرتها وأصدقائها، إذ خرجت أمها الملكوم تستغيث وهي تبكي بشدة، وقالت خلال الفيديو المنشور، إن مجموعة من الأشخاص قاموا بأخذ هدير وترك ابنتها الرضيع وحدها.

البلوجر هدير عاطفالبلوجر هدير عاطف وطليقها

بعد فيديو والدة البلوجر هدير عاطف، الذي طالبت فيه من الجميع مساعدتها في إيجاد ابنتها، قال طليقها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، إنه سوف يقدم على التخلص من حياته، وبعد مرور ساعات قليلة على منشور طليق هدير عاطف، قام أدمن صفحته الخاصة بنشر خبر يزعم فيه أن بلال قد أنهى حياته بالفعل، وعلق 'ربنا يرحمك يا صاحبي ويغفر لك، بلال فى ذمة الله ادعوله بالرحمة والمغفرة'.

القبض على البلوجر هدير عاطف

وتلقى قسم شرطة التجمع الخاص، بلاغ من 6 أشخاص، يفيد بتعرضهم للنصب والاستيلاء على مبالغ مالية، بزعم تشغيلها في البورصة، متهمين البلوجر هدير عاطف وزوجها السابق.

وتلقت إدارة الأموال العامة أيضًا، بلاغ من عشرة أشخاص تعرضهم للنصب والاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة، تخطت الـ 2 مليون جنيه، بعدى تشغيلها في العقارات والبورصة، من قبل البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال محمود، وشقيقته وزوجها أيضًا.

البلوجر هدير عاطفالقبض على البلوجر هدير عاطف

وأكدت التحريات صحة البلاغات باتهام البلوجر هدير عاطف وزوجها السابق، بالنصب على هؤلاء الأشخاص، وتم إلقاء القبض عليهم وتحويلهم لـ نيابة الأموال العامة، من أجل التحقيق معهم.

WhatsApp
Telegram