اعلان

شيرين عبد الوهاب تريند جوجل مجددًا.. ما القصة؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعدما أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، الجدل مجددًا بشأن واقعة احتجاز الفنانة شيرين بالقوة بإحدى المستشفيات، في شهر أكتوبر الماضي، إذ أكدت الأحمدية بتصريحات تليفزيونية، إن شقيق شيرين طعنها باستخدام المطواة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، سببب تصدر شيرين عبد الوهاب تريند جوجل.

نضال الأحمدية نضال الأحمدية

شيرين عبد الوهاب ترند جوجل لهذا السبب

قالت الإعلامية نضال الأحمدية، خلال ظهورها في برنامج 'ألبوم حياتي'، إن شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب قام بطعنها باستخدام المطواة، وضربها بشكل مبرح، وأكدت أن شيرين لم تكذب فيما حدث وقتها.

وأضافت الأحمدية أن شقيق شيرين ووالدتها قاموا بأذيتها، وأشارت إلى أن الفنان حسام حبيب يُحب شيرين بصدق.

ونوهت نضال إلى صدمة شيرين الكبيرة فيما فعلته والدتها، عندما قالت عنها إنها مدمنة، مؤكدة أنها ضحية لشقيقها الذي استغل أزمتها بشكل سيئ.

وفي نوفمبر الماضي تحدث الفنان حسام حبيب لأول مرة عن تعرض الفنانة شيرين للضرب من شقيقها الذي قام بطعنها بالمطواة في شهر أكتوبر.

وأشار حسام حبيب عبر مداخلة هاتفية على برنامج 'الحكاية'، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية 'إم بي سي مصر'، إلى أنه حاول حماية شيرين من شقيقها، لكن الأخير منعه بأسلوب غير لائق وقتها، وأكد أنه تعرض للضرب المبرح منه.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب وشقيقها

أزمة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى بالقوة

وبدأت أزمة الفنانة شيرين مع شقيقها في منتصف شهر أكتوبر الماضي، بعد إعلان المستشار ياسر قنطوش، محامي شيرين، تقديمه بلاغ إلى النيابة العامة، ضد شقيقها محمد عبد الوهاب، إذ اتهمها وقتها بالتعدي عليها وإجبارها على دخول المستشفى بعد تنازلها عن المحاضر ضد طليقها الفنان حسام حبيب.

لكن أعلنت الفنانة شيرين في الفترة الأخيرة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، عبر برنامج 'الحكاية'، المذاع على فضائية 'إم بي سي مصر'، أنها قررت التنازل عن الدعوى القضائية ضد شقيقها، كما قررت فتح صفحة جديدة مع الجميع، والتنازل عن أي قضية ضد شقيقها محمد عبد الوهاب حتى لا تتسبب في حزن والدتها أو بكائها على الخلافات بينهما.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تعليق شيرين عبد الوهاب على أزمة دخولها المستشفى

قالت الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنها بصحة جيدة، وأن هناك أشخاص كثيرة وسط مشاغلها تسأل عليها وتطمئن على حالتها، مشيرة إلى أنها ما زالت تخضع للعلاج النفسي.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب

وأضافت شيرين عبد الوهاب في تصريحات لعمرو أديب ببرنامج الحكاية، في أول ظهور لها بعد أزمتها الأخيرة، أنها ممتنة لجمهورها وللحب الذي شهدته خلال فترة مرضها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً