اعلان

أسعار هدايا رأس السنة.. أفكار هدايا رخيصة بعد ارتفاع الأسعار

 هدايا رخيصة في رأس السنة
هدايا رخيصة في رأس السنة

أيام قليلة وتبدأ احتفالات رأس السنة الجديدة، ويحرص الكثير من الأشخاص على تبادل الهدايا المميزة بين الأهل والأصدقاء في هذا الوقت من العام، لكن قد يجد البعض مشكلة في شراء هدايا رأس السنة، بعد ارتفاع أسعار كافة الأشياء في الأسواق خلال الفترة الأخيرة، ويمكن حل هذه المشكلة من خلال شراء الهدايا الرخيصة غير المكلفة التي تناسب الإمكانيات المادية للجميع، خاصة وأن فرحة الهدية تمكن في تقديمها بشكل مميز وليس في قيمتها المادية، وهناك الكثير من أفكار الهدايا التي يمكنك اختيار ما يناسبك منها بحسب ظروفك المادية، خاصة في ظل ارتفاع الأسعار في كل مكان حاليًا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أفكار هدايا رخيصة في رأس السنة، بعد ارتفاع أسعار كافة السلع في الأسواق.

 هدايا رخيصة في رأس السنة هدايا رخيصة في رأس السنة

أفكار هدايا رخيصة في رأس السنة

العطور

العطور من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها في احتفالات رأس السنة، والجميع بحاجة إلى العطور في مثل هذا المناسبات، وهناك الكثير من الأنواع المميزة ذات الأسعار البسيطة وغير المكلفة، يمنك تقديم نوع غير مكلف من العطور إلى الشخص المقرب لك في احتفالات رأس السنة.

الميدالية

رغم أن سعر الميداليات بسيط جدًا وغير مكلفة، إلا أنها من أفضل الهدايا التي تنال إعجاب الجميع، خاصة في احتفالات رأس السنة، يمكنك شراء ميدالية على شكل بابا نويل أو شجرة أعياد الميلاد لصديقك في يوم رأس السنة.

الشوكولاتة

الجميع يعشق الشوكولاتة بمختلف أنواعها، كما أن هناك الكثير من الأنواع ذات المذاق المميز وأسعارها بسيطة ومناسبة للجميع، لذلك فإن الشوكولاتة من أفضل الهدايا في احتفالات رأس السنة، خاصة إذا كنت تنوي تقديمها لزوجتك أو خطيبتك.

 هدايا رخيصة في رأس السنة هدايا رخيصة في رأس السنة

ديكورت منزلية

كل ربة منزل تحرص على تغيير ديكور منزلها في المناسبات والأعياد، ومع اقتراب العام الجديد ترغب كل واحدة في شراء قطع الديكور المميزة لوضعها في أرجاء المنزل، لهذا سيكون من الأفضل لك شراء قطع الديكور المميزة والبسيطة في رأس السنة لزوجتك أو شقيقتك.

مج حراري

في بداية كل مع في فصل الشتاء، يرغب الجميع في تناول المشروبات الساخنة التي تساعد على الشعور بالدفء في هذه الأجواء الباردة، لذلك سيكون من الأفضل لك شراء مج حراري لصديقك في رأس السنة قبل بداية العام الجديد، وأسعار المجات الحرارية غير مكلفة وتناسب الجميع.

ساعة يد

الساعات من أفضل الهدايا التي تناسب الجميع، ولهذا سيكون من أفضل تقديم ساعة بسيطة ومميزة في رأس السنة، كما أن هناك الكثير من الساعات ذات الشكل الجميع والسعر غير المكلف.

باقة زهور

في حال لم تمتلك الكثير من المال، سيكون الخيار الأفضل لك هو شراء باقة من الزهور وتقديمها لشخصك المفضل في رأس السنة، إذ إن هذه الهدية رغم تكلفتها غير العالية، إلا أنها من أفضل أنواع الهدايا الرومانسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«ما أكلوش لحمة من سنة».. مقترح برلماني بطرح 2 كيلو لحم على بطاقات التموين