اعلان
اعلان

أزياء مميزة لاحتفالات رأس السنة.. ظهور قوي للفساتين الستان

أزياء مناسبة لاحتفالات رأس السنة
أزياء مناسبة لاحتفالات رأس السنة

أيام قليلة وتبدأ احتفالات رأس السنة الجديدة، وهي المناسبة التي ينتظرها الجميع من كل مكان في العالم، من أجل الاحتفال بصحبة الأهل والأصدقاء، وتبحث كل واحدة في هذا الوقت من العام عن أفضل الأزياء التي يمكن الاعتماد عليها في هذا اليوم عند الخروج من المنزل والذهاب إلى الحفلات والسهرات الليلية، وهناك عدد من الملابس التي يمكن ارتداؤها في هذا اليوم للحصول على إطلالة مميزة وجذابة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أزياء مناسبة لاحتفالات رأس السنة، والتي أبرزها الفساتين الستان بمختلف أشكالها.

أزياء مناسبة لاحتفالات رأس السنة

فستان ستان أرجواني

يمكنك ارتداء فستان ستان طويل لونه أرجواني، عند الخروج في ليلة رأس السنة للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة، وهذا الفستان يفضل أن يكون سادة ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حذاء ذات كعب عالي، وحقيبة يد سوارية صغيرة الحجم.

أزياء مناسبة لاحتفالات رأس السنةفستان ستان أرجواني

فستان أسود

وللحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة في احتفالات رأس السنة عند الخروج من المنزل في هذا اليوم، يمكنك ارتداء فستان أسود، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حذاء ذات كعب عالي، مع حقيبة يد صغيرة لونها أسود.

أزياء مناسبة لاحتفالات رأس السنةفستان أسود

بدلة خضراء

اللون الأخضر من الألوان المميزة في احتفالات رأس السنة، لهذا يمكنك ارتداء بدلة من اللون الأخضر في ليلة رأس السنة، والبدلة تتكون من بنطلون طويل أخضر، مع توب من نفس اللون، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حذاء ذات كعب عالي من اللون الأخضر أيضًا، ويفضل ترك شعرك منسدلًا على ظهرك.

أزياء مناسبة لاحتفالات رأس السنة

بدلة خضراء

فستان وردي

للحصول على إطلالة مبهرة في ليلة رأس السنة، عند الاحتفال بها خارج المنزل، يمكنك ارتداء فستان وردي طويل ذات نقوش سوداء على شكل ورورد، ولإكمال اللوك الأنيق، يمكنك ارتداء حذاء ذات كعب عالي لونه أسود.

أزياء مناسبة لاحتفالات رأس السنةفستان وردي

جمبسوت أسود

يمكنك ارتداء جمبسوت من القماش المخملي من أجل أن يساعد على الشعور بالدفء في الأجواء الباردة المسيطرة، ويفضل أن يكون لون الجمبسوت أسود سادة، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حذاء أسود لامع ذات كعب عالي.

أزياء مناسبة لاحتفالات رأس السنة

جمبسوت أسود

فستان ذات أكمام منفوخة

وللحصول على إطلالة راقية ومميزة في حفل رأس السنة، يمكنك ارتداء فستان طويل من اللون الأحمر ومن قماش الستان اللامع، ويفضل أن يكون الفستان ذات أكمام منفوخة لتواكب أحدث صيحات الموضة.

أزياء مناسبة لاحتفالات رأس السنةفستان ذات أكمام منفوخة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء