اعلان

بعد ظهورها المثير للجدل.. شيرين عبد الوهاب تُحرج معجبة لبنانية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها الأخير في فيديو أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي ظهرت فيه برفقة زوجها حسام حبيب وإحدى بناتها، والأمر الذي أثار غضب جمهورها في مصر والوطن العربي، هو رقصها الهستيري وغير المبرر، في الفيديو الذي تم التقاطه خلال وجودها في بيروت بلبنان بصحة ابنتيها وزوجها حسام حبيب.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، شيرين عبد الوهاب تُحرج معجبة لبنانة، بعد ظهورها المثير للجدل الأخير في إحدى الحفلات في بيروت بلبنان.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين تُحرج معجبة لبنانية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، فيديو ثاني للفنانة شيرين عبد الوهاب، غير الفيديو الذي أثارت الجدل بسبب رقصها بشكل هستيري، إذ ظهرت في الفيديو الثاني وهي تُحرج إحدى المعجبات التي طلبت أن تأخذ صورة معها، خلال وجودها في أحد المولات التجارية في لبنان، إذ رفضت شيرين طلب المعجبة وقالت لها إنها غير جاهزة لالتقاط صورة معها في هذا الوقت، وهو الأمر الذي وضع المعجبة اللبنانية في موقف محرج أمام الجميع.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب

فيديو شيرين المثير للجدل

ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو في ملهى ليلي في لبنان، وهى ترقص بشكل هستيري على أنغام أغنيتها الشهيرة 'اه يا ليل'، وظهر رقص شيرين عبدالوهاب في ملهى ليلي وهي واقفة على طاولة في أحد مطاعم لبنان، وكانت بصحبة زوجها وابنتها وعدد من الأصدقاء.

وأثارت رقصة شيرين عبد الوهاب على الترابيزة اندهاش الحاضرين، خاصة أنه سبقتها بقبلات وأحضان لزوجها، حتى أصيبت ابنتها هنا بالذهول.

وأظهر مقطع الفيديو حالة السعادة التي بدت على شيرين عبد الوهاب وهي تجلس بجوار زوجها وترقص أمامه على أنغام أغنيتها الشهيرة 'آه ياليل'.

قال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، إنه تلقى اتصال من أحد الصحفيين يقول له 'نريد رد منك على ما فعلته شيرين عبدالوهاب، ورقصها مع زوجها حسام حبيب'.

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'حضرة المواطن'، المذاع على قناة 'الحدث اليوم'، تقديم الإعلامي 'سيد علي'، أكد كامل أنه قال لـ المتصل 'أنا مالي.. أنا مالي'.

وتابع كامل، 'أبتعد عن الميديا في الفترة الأخيرة، بسبب المشكلات الكثيرة، وقبل كده حد يطلب منى أعلق على طلاق فنانة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً