اعلان

آخرهم منة شلبي.. فنانون عرفوا طريق المخدرات

منة شلبي
منة شلبي

أثارت قضية الفنانة منة شلبي، جدلًا في الوسط الفني وبين نشطاء السوشيال ميديا، عقب الاشتباه في حيازتهما كمية من المواد المخدرة، حيث أمرت النيابة المصرية، يوم الأربعاء الماضي، بـ إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية بتهمة تعاطي المخدرات، واتهمت النيابة الفنانة بإحرازها الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا.

منة شلبي

فنانون عرفوا طريق الإدمان

ونستعرض لكم في هذا التقرير فنانين عانوا من الإدمان وأصبحوا عرضة للمصحات والمسائلة القانونية.

شيرين عبد الوهاب

خرجت والدة شيرين عبد الوهاب، وكشف بأن ابنتها تتعاطى المخدرات برفقة الفنان حسام حبيب، واتهمت والدة شيرين عبد الوهاب كلًا من حسام حبيب وسارة الطباخ بأنهم دفعوا ابنتها لتعاطي المخدرات وإدمانها.

وقالت والدة شيرين عبد الوهاب خلال مكالمة هاتفية أجرتها مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج 'الحكاية': بيشربوها مخدرات فى شقة فى التجمع!.. حسام حبيب ده شر أنقذوا بنتي منه، هو راجع بخطة عشان يضحك عليها.

وأجبر شقيق شيرين عبد الوهاب على دخولها إلى المستشفى للتتعالج من الإدمان.

رغم ان شيرين عبد الوهاب نفت كل ذلك بعد خروجها من المستشفي وكشفت عن مؤامرة دبرها شقيقها ضدها للاستيلاء على أموالها.

شيرين عبد الوهاب

دينا الشربيني

دينا الشربيني قضت محكمة جنايات القاهرة عام 2014 بمعاقبتها بالحبس عام وغرامة 10 آلاف جنيه إثر اتهامها بتعاطي مخدر الكوكايين، وذلك بعد أن أثبتت التحريات تردد الفنانة على شقة أحد الأشخاص بمنطقة الزمالك، وبمداهمة المكان تم العثور على 3 لفافات من جوهر مخدر الكوكاكيين تزن 320 غراماً، حيث أكدت الفنانة أنها تتعاطى الكوكايين دون المتاجرة فيه.

دينا الشربيني

أحمد عزمي

أحمد عزمي وفي العام نفسه، ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه وبحوزته أقراص 'ترامادول' المخدرة في مدينة شرم الشيخ، حيث قضت محكمة الجنايات بحبسه 6 أشهر وتغريمه 1000 جنيه.

أحمد عزمي

ماجدة الخطيب

ماجدة الخطيب صدر حكم بحبسها لمدة 3 أعوام عام 1986 بتهمة تعاطي المخدرات، إلا أنها أنكرت التهمة الموجهة إليها، واصفة المواد المخدرة المضبوطة بـ 'التمثيل'، إلا أنها غادرت محبسها بعد عام و4 أشهر لتقدم بعد خروجها فيلم 'الانتفاضة' للمخرج أحمد الخطيب.

ماجدة الخطيب

فارس كرم

فارس كرم اعترف المطرب اللبناني بإدمانه المخدرات في فترة من حياته، مؤكداً أنه لا يجد حرجاً في الإعلان عن ذلك، بدعوى أن ثلاثة أرباع العالم يتعاطون المواد المخدرة بشراهة، متمنياً عدم مرور أحد بتلك التجربة القاسية، على حد وصفه.

فارس كرم

نيفين مندور

نيفين مندور كما تعرضت الفنانة الشابة نيفين مندور، التي شاركت الفنان محمد سعد في بطولة فيلم 'اللي بالك بالك' للتهمة نفسها، وذلك بعد إلقاء القبض عليها برفقة بعض أصدقائها، وبحوزتها كمية من مخدر الكوكايين بغرض التعاطي.

وقضت عدة أيام في السجن، ثم أخلت النيابة سبيلها على ذمة القضية.

نيفين مندور

سعيد صالح

سعيد صالح الفنان الراحل سعيد صالح من أشهر الفنانين في مصر، إلا أنه قبـض عليه في الإسكندرية عام 1995 ومعه 7 من زملائه، بينما كان يتعاطى المخدرات في إحدى الشقق.

وقضت المحكمة بحبسه لمدة عام مع الشغل وغرامة 19 ألف جنيه، كما سبق ضبطه عام 1991 وهو يتعاطى المخـدرات مع آخرين، وحـبس أيامًا عدة على ذمة التحقيق حتى برأته المحكمة لأسباب شكلية في الإجراءات.

سعيد صالح

فاروق الفيشاوي

فاروق الفيشاوي كان الفنان فاروق الفيشاوي جريئًا لدرجة أنه أعتراف بتعاطيه المـخدرات، وتوقف عنها بسبب وقوف زوجته سمية الألفي إلى جانبه.

فاروق الفيشاوي

كما صرح فاروق الفيشاوي عن رأي صادم له فيما يخص أمر المخدرات، حيث طالب بتقنين مخـدر الحشيش في مصر، وهو الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا.

جورج وسوف

جورج وسوف

كما تعرض المطرب جورج وسوف، للسجن في السويد بتهمة حيازة مواد مخدرة قبل أن يفرج عنه من قبل محكمة ستوكهولم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً