اعلان

نوال الزغبي تتصدر التريند بعد أغنيتها الجديدة.. اعرف التفاصيل

نوال الزغبي
نوال الزغبي

تصدرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية بعد إعلان عن أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم 'أنا مش بتساب'، إذ نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة 'تويتر'، تؤكد اقتراب طرح أغنيتها الجديدة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نوال الزغبي تتصدر الترند بعد أغنيتها الجديد.

نوال الزغبي تتصدر الترند

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي البرومو الرسمي لأغنيتها الجديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، وعلقت قائلة: 'قربيًا، أنا مش بتساب'، وتفاعل عدد كبير من متابعي النجمة نوال الزغبي مع منشورها الأخير وتشوق الكثير للأغنية الجديدة التي أعلنت عنها.

وشاركت نوال الزغبي مع عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي خلال الاحتفال بالعام الجديد 2023، أثناء المشاركة بحفل تريو نايبت في المملكة العربية السعودية، إذ ضم الحفل الغنائي الضخم، كل من 'جورج وسوف، أنغام، وائل كفوري، وليد توفيق، بهاء سلطان، نجوى كرم، أصالة، صابر الرباعي، لطيفة، نانسي عجرم، إليسا'.

نوال الزغبي

نوال الزغبي

حيلة نوال الزغبي لزيادة التفاعل عبر صفحتها على تويتر

نفذت الفنانة نوال الزغبي حيلة جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغير 'تويتر'، من أجل زيادة التفاعل في صفحتها، إذ أعلنت عن مسابقة جديدة أثارت إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر البعض عن دهشتهم بهذه الحيلة المميزة.

وأعلنت الفنانة نوال الزغبي عن مسابقة عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغير 'تويتر'، وذلك من أجل زيادة التفاعل على صفحتها الشخصي، وهو الأمر الذي أثار دهشة الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نوال الزغبينوال الزغبي

وقالت نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على موقع 'تويتر'، إنها سوف تٌعلن عن 27 اسما في نهاية الشهر الجاري، وهم أكثر المتفاعلين معها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الشهر الأخير من عام 2022، وسوف تكون هناك هدايا مميزة للفائزين في المسابقة التي أعلنت عنها.

وتساءل البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن نوعية الهدايا التي سوف تقدمها الفنانة نوال الزغبي للفائزين في تلك المسابقة.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تدوينة الفنانة نوال الزغبي عبر حسابها الشخصي على موقع 'تويتر'، على أمل أن يكونوا من الفائزين في المسابقة التي أعلنت عنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته