بعد خطوبة اللاعب إمام عاشور.. نصائح تساعدك على "الموف أون"

خطوبة إمام عاشور
خطوبة إمام عاشور

أثار اللاعب إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد نشر صور من خطوبته أمس الجمعة في حفل عائلي بسيط، وهو الأمر الذي تسبب في سخرية رواد السوشيال ميديا، إذ إنه خلال الـ 6 أشهر الماضية، احتفل لاعب كرة القدم بخطبته أكثر من مرة مع أكثر من فتاة، وبات السؤال الأكثر تداولًا، كيف يستطيع لاعب كرة القدم تخطي علاقة حب والبدء في علاقة جديدة في هذه المدة القصيرة، قائلين: 'مش بيلحق يموف أون'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، نصائح تساعدك على 'الموف أون'، بعد خطوبة اللاعب إمام عاشور.

خطوبة إمام عاشورخطوبة إمام عاشور

نصائح تساعدك على "الموف أون".. بعد خطوبة إمام عاشور

تجنب الفراغ

إذ كنت ترغب في تخطي أي علاقة سابقة، أهم ما يجب أن تقوم به في هذه الفترة، ألا تترك نفسك فريسة للفراغ الذي يعتبر بيئة خصبة للأفكار السلبية التي تؤثر على حالتك النفسية والمزاجية وتجعل من الصعب عليك تخطي هذه الأزمة.

تفريغ الطاقة السلبية

أكثر ما يمكن أن يساعدك على تخطي أي علاقة سابقة أو مشكلة ما في حياتك، هو محاولة تفريغ طاقتك السلبية في أي شئ إيجابي ومثمر، على سبيل المثال الكتابة أو القراءة أو ممارسة التمارين الرياضية أو أي هواية مفضلة.

خطوبة إمام عاشورخطوبة إمام عاشور

اللجوء إلى صديق مقرب

ليس من العيب أن تلجأ إلى صديق مقرب لك في هذه المحنة الصعبة، هذا سوف يساعدك على تخطي الأزمة والبدء من جديد بكل إيجابية وتفاؤل.

اكتب مشاعرك

هذه فكرة رائعة، فعند إنتهاء أي علاقة عاطفية، سيكون من الأفضل لك الإمساك بورقة وقلم ثم كتابة كل ما تشعر به من مشاعر سلبية، ويفضل كتابة أيضًا عيوب الطرف الثاني، من أجل أن تتأكد أن انتهاء العلاقة كان في صالحك وليس ضدك.

ممارسة التمارين الرياضية

ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم يساعد بشكل كبير في تعزيز الحالة النفسية والمزاجية، كما أن التمارين الرياضية تساعد على التخلص من الطاقة السلبية والشعور بالتفاؤل والإيجابية.

إمام عاشور يحتفل بخطوبته

واحتفل إمام عاشور لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، بخطوبته، في حفل عائلي، دون حضور العديد من اللاعبين داخل الفريق.

وحرص اللاعب، على أن يكون الحفل مقتصرًا على العائلة فقط، والبعض من الأصدقاء المقربين، في ظل ضغوط المباريات التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

خطوبة إمام عاشورخطوبة إمام عاشور

ويشارك إمام عاشور في الفترة الحالية بشكل أساسي مع الفريق الأول لنادي الزمالك، ويقدم أداءً جيدًا في الفترة الماضية.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً