اعلان

هلا رشدي تُثير الجدل للمرة الثانية من أمام الحرم المكي.. اعرف القصة

هلا رشدي
هلا رشدي

أثارت الفنانة هلا رشدي للمرة الثانية على التوالي، حالة واسعة من الجدل أمام الحرم المكي، إذ نشرت مقطع فيديو لها خلال أدائها مناسك العمرة، وظهرت هلا رشدي في الحرم المكي في الفيديو وهي تغني أحد الأناشيد الدينية، وهو الأمر الذي أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي، بينما علق البعض صوتها العذب وهي تشدو أمام الكعبة، ولهذا السبب تصدرت محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، هلا رشدي تُثير الجدل للمرة الثانية من أمام الحرم المكي.

هلا رشديهلا رشدي

هلا رشدي تُثير الجدل أمام الحرم المكي

بدأت القصة عندما نشرت الفنانة هلا رشدي فيديو لها من أمام الحرم المكي، خلال أدائها مناسك العمرة، إذ ظهرت في الفيديو المنشور وهي تغني أحد الأناشيد الدينية 'رقت عيناي شوقًا'، وعلقت هلا رشدي على الفيديو قائلة: 'اللهم صل وسلم وبارك عليك يا حبيبي يا أحن خلق الله'.

انهالت الكثير من التعليقات على فيديو هلا رشدي من أمام الحرم المكي، بين مؤيد ومعارض، إذ قال البعض إن هذا مكان مخصص للعبادة وليس للغناء كما فعلت، بينما علق البعض الآخر على جمال صوتها العذب، وتساءل آخرون كيف تؤدي مناسك العمرة وهي منشغلة في الغناء وتصوير الفيديوهات من هذا المكان المقدس.

هلا رشدي تُثير الجدل عبر السوشيال ميديا

بدأت القصة عندما نشرت الفنانة هلا رشدي عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، فيديو لها مع ابنها الصغير داخل الحرم المكي، والذي ظهرت من خلاله وهي تقوم مع ابنها بالمشاركة في أحد تحديات موقع 'تيك توك'، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهاجمها الكثير من الأشخاص، بسبب تصوير مثل هذا الفيديو في الحرم المكي.

وعلقت هلا رشدي على الفيديو المنشور، والذي أثار حالة واسعة من الجدل وسط اعتراض رواد السوشيال ميديا الذين هاجموها بشكل لاذع، قائلة: 'حبيبي يا معز.. قعد ساعات طويلة وما اشتكاش وكان بينزل كل يوم يصلي كل الصلوات ويسمع القرآن والذكر'.

وأضافت هلا رشدي 'قولت اتصور معاه كام صورة وألعب معاه شوية.. وتخيلت ساعتها سيدنا النبي وهو يلاعب أحفاده الحسن والحسين وهما بينطوا على ظهره وهو ساجد وما كانش يرفع راسه من السجود إلا لما يخلصوا لعب، اللهم صل وسلم عليك يا حبيبي يا رسول الله'.

وأنهت رشدي حديثها قائلة: 'تم بحمد الله توثيق ذكرى السعادة والطمأنينة في حضن الحرم المكي'.

هلا رشديهلا رشدي

آخر أعمال هلا رشدي

ويعد أخر ظهور لـ هلا رشدي مسلسل 'مكتوب عليا' في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة جلجل، ويجسد أكرم حسني خلال أحداث العمل دور مدرس موسيقى يتعرض للسحر على يد أحد الأشخاص الفقراء، ويجد جسده مكتوب عليه ما يحدث له، في مفارقات كوميدية مع أفراد عائلته، حتى يجد في النهاية أنه مكتوب عليه قتله، ليدخل بعدها في صراعات كوميدية مع أحد رجال الأعمال يدعى بدوي، ويجسد دوره الفنان عمرو عبد الجليل.

هلا رشديهلا رشدي

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً