اعلان

حكاية مدرس ساعد طالب من ذوي الهمم في تناول الطعام

قصة صورة المعلم الذي يُطعم أحد الطلاب
قصة صورة المعلم الذي يُطعم أحد الطلاب

في لفتة إنسانية أشعلت السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، التقطت عدسة إحدى الكاميرات صورة لمعلم يدعى الأستاذ إبراهيم، وهو يقوم بإطعام أحد طلاب مدرسة التربية الفكرية في كوم النور بمحافظة الدقهلية، الذي كان غير قادرًا على إطعام نفسه كباقي الطلاب، وتصدرت الصورة المتداولة حديث رواد السوشيال ميديا، وأعجب الكثير بتصرف المعلم الإنساني مع الطلاب، خاصة وأن الأخير من ذوي الهمم.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، قصة صورة المعلم الذي يُطعم أحد الطلاب من ذوي الهمم، في لفتة إنسانية أشعلت السوشيال ميديا.

قصة صورة المعلم الذي يُطعم أحد الطلابقصة صورة المعلم الذي يُطعم أحد الطلاب

قصة صورة المعلم الذي يُطعم أحد الطلاب

التقطت عدسة إحدى الكاميرات صورة إنسانية تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، إذ رصدت لحظة محاولة أحد المعلمين بمدرسة التربية الفطرية في كوم النوم بمحافظة الدقهلية، وهو يقوم بإطعام أحد الطلاب من ذوي الهمم، والذي كان غير قادر على تناول الطعام بنفسه، وكان هذا خلال رحلة مدرسية في القرية الفرعونية.

ونشر أحدهم الصورة التي تداولها عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'مش هتلاقي عندى صورة اتصورت في نهاية عام 2022 أفضل من دي، وأتمنى يكون في رد فعل من المسئولين تجاهها'.

قصة صورة المعلم الذي يُطعم أحد الطلابقصة صورة المعلم الذي يُطعم أحد الطلاب

وتابع صاحب المنشور المتداول عبر 'فيس بوك'، 'اللي في الصورة ده الأستاذ إبراهيم، معلم بالتربية الفكرية في كوم النور، الأسبوع اللي فات كان في رحلة مدرسية لمدينة القاهرة، أثناء زيارة القرية الفرعونية كان معاد الغدا للأطفال، وأنا بلف أطمن على الولاد وهما بياكلوا من بعيد شدني منظر الأستاذ إبراهيم'.

وأضاف 'رفض ياكل غير بعد ما يأكل طالب صغير مبيعرفش ياكل لوحده'.

قصة صورة المعلم الذي يُطعم أحد الطلاب

قصة صورة المعلم الذي يُطعم أحد الطلاب

وتبدأ وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى فى اتخاذ الخطوات التنفيذية لكافة التكليفات والتوجيهات التى أعلن عنها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية خلال احتفالية 'قادرون باختلاف' التى أقيمت اليوم بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية تحت رعاية وتشريف الرئيس.

وتنفيذًا لتوجيهات السيد الرئيس، تواصل الدكتور أشرف صبحى مع كل من النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، و الاتحاد المصري لألعاب القوى بشأن تحقيق رغبة الشاب 'محمود أحمد' من ذوى الهمم والقدرات الخاصة لممارسة رياضته المفضلة داخل النادي الأهلي.

ووجه وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير للنادي الأهلي على استجابته الفورية لتحقيق رغبة بطل ذوي الهمم ، متمنيًا للاعب التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية.

وكان الشاب 'محمود أحمد'، قد طلب من رئيس الجمهورية، تحقيق رغبته في ممارسة ألعاب القوى بالنادي الأهلي، وذلك خلال الجلسة الحوارية ضمن احتفالية 'قادرون باختلاف'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأخطاء التحكيمية في الدوري تنهي مسيرة بيريرا في رئاسة لجنة الحكام (خاص)