اعلان

من هو «أحمد زعيم» بعد تصدره التريند.. ولماذا طالبته والدته بترك الغناء قبل رحيلها؟

 أحمد زعيم
أحمد زعيم

تصدر النجم أحمد زعيم محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل' وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره لأول مرة عبر شاشات التلفاز من خلال برنامج 'كلام الناس' الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، والذي تحدث من خلاله عن مشاركته مؤخرًا في تقديم أغنية خاصة مع كل من المطرب أحمد سعد والفنان التونسي نوردو، والتي حملت اسم 'يا عراف'، وبعد النجاح الكبير الذي حققته الأغنية الجديدة، تساءل الكثير من الأشخاص عن المطرب أحمد زعيم، خاصة وأن أغنية 'يا عراف' لم تكن أولى أعماله الفنية، إذ سبق له تقديم الكثير من الأعمال الفنية سواء بالغناء أو المشاركة في التلحين.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، معلومات عن الفنان أحمد زعيم بعد تصدره الترند، ووأسرار من حياته خاصة طلب والدته الغريب قبل رحيلها.

 أحمد زعيم

أحمد زعيم

معلومات عن أحمد زعيم

دخل أحمد زعيم عالم الفن في عام 2013، وقدم خلال هذا العام إحدى الأغنيات التي حققت ناجحًا كبيرًا وهي أغنية 'حب وراح'، وقدم بعدها عدد من الأغاني 'السينجل'، حتى أصدر أول ألبوم غنائي بعنوان 'أهو أهو'.

اقتحم أحمد زعيم مجال التحلين وحقق ناجحًا كبيرًا منذ عام 2016، إذ شارك مع عدد كبير من الفنانين، وكان أبرزهم عمرو دياب، الذي كان يحلم بالتعاون معه حتى حقق هذا الحلم في عام 2022 الماضي بأغنية 'وزير السعادة'، التي حققت نجاحًا جماهريًا كبيرًا.

عمل أحمد زعيم مع عدد كبير من النجوم من بينهم الفنان محمد منير الذي قدم له أغنية 'الباقي من أصحابي'، وقدم مع الفنان تامر حسني أغنية 'اختراع' التي حققت نجاحًا كبيرًا، وشارك راغب علامة وإليسا ورامي صبري وأصالة ونوال الزغبي.

دخل أحمد زعيم أيضًا عالم التترات، حيث قدم تتر مسلسل 'الغول' بطولة الفنان محمود عبد العزيز، وقدم أيضًا تتر مسلسل 'الوجه الآخر' بطولة الفنان ماجد المصري.

 أحمد زعيم أحمد زعيم

طلب غريب من والدة أحمد زعيم

تحدث الفنان أحمد زعيم عن والدته الراحلة خلال حلقته ببرنامج 'كلام الناس' الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، قائلًا: 'أمي الله يرحمها، أغلي حاجة عندي راحت، هي توفت في وقت يعني أنا تقريبًا مكنتش بقدملها حاجة، ومع الوقت أما ربنا كرمني، وحصل نقلة فنية أو مادية، بفتكرها وبقول ياربي نفسي كانت تكون عايشة وده مايوفيش حقها'.

وأضاف زعيم 'أمي قبل ما تتوفى طلبت مني أبعد عن المزيكا، كان السبب عندها عشان الوقت ده مفيش أي حاجة بتجيلي، وكانت بتقولي إنت بتضيع وقت ونفسك، ولكن كنت عارف هي نيتها إيه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-1) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | جوووووول الأول لمازيمبي