اعلان

حفل زفاف عروسين من ذوي الهمم يُثير الجدل على السوشيال ميديا.. لن تصدق سنهم (فيديو)

حفل زفاف عروسين من ذوي الهمم يُثير الجدل
حفل زفاف عروسين من ذوي الهمم يُثير الجدل

أثار مقطع فيديو لـ حفل زفاف عروسين من ذوي الهمم حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة تطبيقي 'تيك توك' و'فيس بوك'، في الساعات القليلة الماضية، إذ ظهر من خلال الفيديو المتداول أن العروسين صغار السن، وهو الأمر الذي تسبب في غضب فئة كبير من رواد السوشيال ميديا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، حفل زفاف عروسين من ذوي الهمم يُثير الجدل على السوشيال ميديا، بسبب صغر سنهم.

حفل زفاف عروسين من ذوي الهمم يُثير الجدلحفل زفاف عروسين من ذوي الهمم يُثير الجدل

حفل زفاف عروسين من ذوي الهمم يُثير الجدل على السوشيال ميديا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو عبر منصات السوشيال ميديا، والذي أثار حالة واسعة من الجدل، بسبب أن العروسين كانا صغار السن ومن ذوي الهمم، إذ ظهر شاب صغير السن وهي يرتدي بدلة وممسكًا بفتاة صغيرة من ذوي الهمم والتي كانت ترتدي فستان أبيض، والاثنين يسيران وسط عدد من الأهالي في منطقة شعبية.

وكانت ابرز التعليقات على الفيديو المتداول، 'شكلهم صغيرين في السن'، بينما علق آخرون 'ربنا يفرح واضح إنهم من ذوي الهمم'.

حكاية مدرس ساعد طالب من ذوي الهمم في تناول الطعام

في لفتة إنسانية أشعلت السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، التقطت عدسة إحدى الكاميرات صورة لمعلم يدعى الأستاذ إبراهيم، وهو يقوم بإطعام أحد طلاب مدرسة التربية الفكرية في كوم النور بمحافظة الدقهلية، الذي كان غير قادرًا على إطعام نفسه كباقي الطلاب، وتصدرت الصورة المتداولة حديث رواد السوشيال ميديا، وأعجب الكثير بتصرف المعلم الإنساني مع الطلاب، خاصة وأن الأخير من ذوي الهمم.

حكاية مدرس ساعد طالب من ذوي الهمم في تناول الطعامحكاية مدرس ساعد طالب من ذوي الهمم في تناول الطعام

التقطت عدسة إحدى الكاميرات صورة إنسانية تصدرت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، إذ رصدت لحظة محاولة أحد المعلمين بمدرسة التربية الفطرية في كوم النوم بمحافظة الدقهلية، وهو يقوم بإطعام أحد الطلاب من ذوي الهمم، والذي كان غير قادر على تناول الطعام بنفسه، وكان هذا خلال رحلة مدرسية في القرية الفرعونية.

حكاية مدرس ساعد طالب من ذوي الهمم في تناول الطعامحكاية مدرس ساعد طالب من ذوي الهمم في تناول الطعام

ونشر أحدهم الصورة التي تداولها عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'مش هتلاقي عندى صورة اتصورت في نهاية عام 2022 أفضل من دي، وأتمنى يكون في رد فعل من المسئولين تجاهها'.

وتابع صاحب المنشور المتداول عبر 'فيس بوك'، 'اللي في الصورة ده الأستاذ إبراهيم، معلم بالتربية الفكرية في كوم النور، الأسبوع اللي فات كان في رحلة مدرسية لمدينة القاهرة، أثناء زيارة القرية الفرعونية كان معاد الغدا للأطفال، وأنا بلف أطمن على الولاد وهما بياكلوا من بعيد شدني منظر الأستاذ إبراهيم'.

وأضاف 'رفض ياكل غير بعد ما يأكل طالب صغير مبيعرفش ياكل لوحده'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي