اعلان

منى فاروق تُثير الجدل بسبب إطلالتها.. اعرف القصة

منى فاروق
منى فاروق

أثارت الفنانة منى فاروق حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها الأخير من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، والتي ظهرت فيه بإطلالة محتشمة أحدثت ضجة على السوشيال ميديا، خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة التي تسببت في جدل واسع.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، منى فاروق تُثير الجدل بسبب إطلالتها، اعرف القصة.

منى فاروقمنى فاروق

إطلالة منى فاروق

نشرت الفنان منى فاروق صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، والتي ظهرت من خلالها بإطلالة شتوية محتشمة وفضفاضة أثارت دهشة الجميع، خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة التي أثارت جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

واعتمدت منى فاروق على مكياج بسيط وهادئ تسيطر عليه الأجواء الشتوية، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

وتتميز الفنانة منى فاروق بإطلالتها المميزة والأنيقة وفي كل مرة تثير حالة واسعة من الجدل بسبب طريقة ملابسها أو تصريحاتها التي تغضب فئة كبيرة من الجمهور، ولهذا السبب تصدرت الفنانة منى فاروق محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة.

منى فاروقمنى فاروق

نقل منى فاروق للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

كشفت الفنانة منى فاروق، عن تعرضها لوعكة صحية مفاجئة، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام».

ونشرت منى فاروق صورة لها عبر خاصية ستوري حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وهي داخل المستشفى، وكتبت: 'اللهم إني راضية بكل ابتلاء وألم، اللهم اجعله رفع درجات إلى فردوسك الأعلى'.

منى فاروقمنى فاروق

أعمال منى فاروق

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منى فاروق كان مشاركتها في مسلسل أيام ، ويدور في إطار درامي، يتناول المسلسل قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعا في اﻻستيلاء على ثروته.

منى فاروقمنى فاروق

مسلسل أيام من ﺇﺧﺮاﺝ محمد أسامة، ﺗﺄﻟﻴﻒ سماح الحريري، بطولة الفنان رياض الخولي، شيري عادل، حمدي السيد، حورية فرغلي، أحمد صفوت، سلوى خطاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي