القصة كاملة لأزمة نسب ابن أحمد الفيشاوي.. بعد تصدره التريند

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

تصدر الفنان أحمد الفيشاوي محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد إثارته حالة واسعة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، لإبنه وعبر من خلالها عن سعادته بتحقيق الصغير فوزًا ريضيًا، وعلق على الصورة المتداولة قائلًا: 'ابني أصبح كبيراً وقوياً، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه.. استمر في التقدم لتنطلق'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لأزمة نسب ابن أحمد الفيشاوي، بعد تصدره الترند.

أحمد الفيشاوي

أزمة نسب ابن أحمد الفيشاوي

أثارت الصورة التي نشرها الفنان أحمد الفيشاوي لإبنه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، حالة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، وانهالت عليه الكثير من التعليقات وتساءل رواد السوشيال ميديا عن كل ما يخص هذا الابن الذي ظهر فجأة، بينما أشار البعض إلى قصته مع ابنته لينا التي سبق وأنكر نسبها وهي في سن صغيرة.

وكانت سيدة ألمانية الجنسية اسمها 'دنيس ولمان' رفعت دعوى قضائية قبل عامين على الفنان أحمد الفيشاوي تطلب فيها إثبات نسب طفلها الذي يدعى 'تيتوس'، وذلك بعد رفض الفنان هذا.

أحمد الفيشاويأحمد الفيشاوي

وكشف المحامي شعبان سعيد في عام 2018 تفاصيل القضية التي أقامها ضد الفنان أحمد الفيشاوي بالنيابة عن هذه السيدة الألمانية التي طلبت منه تولي تلك القضية، بعدما سبق له الدفاع عن طليقة أحمد الفشاوي هند الحناوي وابنتها لينا.

وأشار المحامي في تصريحات صحفية سابقة، إلى أن الطفل يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات، وأن زواج الفنان أحمد الفيشاوي من والدة الطفل تم حين سافر الفنان مع والدته الفنانة القديرة سمية الألفي لألمانيا من أجل تلقي العلاج.

أحمد الفيشاويأحمد الفيشاوي

وفي نفس الوقت نشرت ابنة الفنان أحمد الفيشاوي لينا، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، صورة تجمعها بتيتوس وقالت: 'هذا هو أخي تيتوس الفيشاوي.. أنا سعيدة جدا لأنني وجدته في حياتي.. أحبك كثيرًا تيتوس.. لا أستطيع الانتظار لرؤيتك'.

أحمد الفيشاويأحمد الفيشاوي

يذكر أنه تم إثبات نسب لينا ابنة أحمد الفيشاوي بعد صراع طويل مع طليقته هند الحناوي في عام 2005.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء المرحلة الثانية من الهجوم الإيراني على إسرائيل (تغطية خاصة)