اعلان

أبرز تصريحات مدحت صالح بعد تصدره التريند

مدحت صالح
مدحت صالح

تصدر الفنان مدحت صالح محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاته التي أثارت حالة واسعة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب حلقته الأخيرة ببرنامج 'حبر سري' الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، إذ أشار الفنان إلى الكثير من الأسرار عن حياته الفنية والشخصية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أبرز تصريحات مدحت صالح بعد تصدره الترند.

مدحت صالحمدحت صالح

أبرز تصريحات مدحت صالح

قال الفنان مدحت صالح عن تامرحسني: 'تامر فنان شامل، لحن وغنى ومثل وكتب وعمل كل الحاجات الجميلة اللي أنا بحبها'.

وأضاف: 'مقدرش أقول إن تعدد مهامه يضره ولا لأ، لان أنا مش تامر وتامر مش أنا، مقدرش احط نفسي مكانه'.

وأردف: 'كتبت ولحنت ومثلت سينما ومسرح، وقديمًا كنا بنعمل حفلات ليالي التليفزيون كنت أول من أدخلت الاستعراض في أغنياتي والظروف لم تساعدني في تلك الفترة أن استمر لأنها كانت مكلفة جدًا وكنت أنا اللي بعمل حاجتي بنفسي، وبنبسط أما اتفرج على تامر حسني'.

مدحت صالحمدحت صالح

وعلق الفنان مدحت صالح عن فكرة أن العائد المادي للتمثيل أكبر من الغناء، قائلًا: 'فلوس الغناء أكثر من فلوس التمثيل'.

وعن رأيه في فكرة المقارنة، قال: 'أعتبر نفسي خارج مدرسة الترتيب والألقاب وهذا ليس غرورًا فأنا لا أحب التصنيف أو الترتيب'.

ورد على سؤال 'هل عمرو دياب أذكى المطربين على الساحة؟'، قائلًا: 'جميع المطربين الموجودين على الساحة أذكياء ليه بنخصص الذكاء عند واحد فقط وكأن البقية أغبياء؟ لمصلحة مين نعمل كده ؟'.

وأضاف: 'طوال الوقت أنا خارج فكرة الترتيب والمقارنات، أنا أحب الاستمتاع بحياتي واللي عايز يستمتع بحياته يفكر في الأشياء وليس في الأفراد، مشكلتنا أن احنا بنفكر في الافراد، فأنا متعتي في الحياة بدون أن يحدث تشابك بيني وبين أي حد، هذه الأشياء عمرها ما شغلتني، إحنا عايزين نستمتع بفن الفنانين'.

مدحت صالح

مدحت صالح

وأردف 'تربع عمرو دياب على قمة الساحة الغنائية اعتبره جمال وذكاء، وده يضايق الناس اللي نفوسها وحشة، فالفن بالنسبة لي حب بمعنى أنك تقبلي اللي قدامك لو فيه عيوب صغيرة، فأنا لا أتعامل مع الحب بالنقد أو بالقياس مع الآخرين'.

وقال مدحت صالح عن ظروفه المادية: 'طول عمري مليونير من ساعة ما بدأت الغناء ولكنني مليونير بالرضا'.

وأضاف: 'الحمد لله ربنا موضعنيش في مواقف واختبارات صعبة أو مخيفة أو مرعبة وطوال عمري مليونير بالرضا، ربنا ينظر للقلوب وعالم بالنوايا'.

مدحت صالحمدحت صالح

وتحدث عن حالته بعد وفاة والدته، قائلًا: 'إحساسي بـ أمي أغلى من البكاء، البكاء مش هيخليني أعرف قيمتها، لكن فقدانها شئ صعب'.

وأضاف: 'إحساس أنك كنت متطمن وبعدين خفت من الدنيا، ده الشعور اللي شعرت به بعد وفاة أمي الله يرحمها'.

واختتم مدحت صالح حديثه قائلًا: 'أحمد سعد مقدم أغاني حلوة ومكسر الدنيا الفترة دي وربنا يوفقه، وفيه أغنية 100 وش قدمها أحمد شيبة ومصطفى حجاج وتامر حسني ودياب من اللي سمعتها وعجبتني جدًا'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (4-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول سون