اعلان

فيديو لـ طفلة رضيعة في الحرم المكي يحصد ملايين الإعجابات.. "أصغر معتمرة"

طفلة رضيع في الحرم المكي
طفلة رضيع في الحرم المكي

حصد مقطع فيديو صغير لا يتعدى البضع ثوانٍ ملايين الإعجابات فور نشره على تطبيق الفيديوهات الشهير 'تيك توك'، وتفاعل معه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، إذ ظهر خلال الفيديو المتداول طفلة رضيع في الحرم المكي، وهو الأمر الذي أُثار إعجاب الجميع، وعلق البعض قائلًا: 'أصغر معتمرة'.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فيديو لـ طفلة رضيع في الحرم المكي يحصد ملايين الإعجبات، والتي كانت أصغر معتمرة، بحسب ما قال البعض من رواد السوشيال ميديا.

طفلة رضيع في الحرم المكيطفلة رضيع في الحرم المكي

طفلة رضيع في الحرم المكي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، فيديو لطفلة رضيع من أمام الحرم المكي برفقة أمها لأداء فريضة العمرة، وظهرت الطفلة بملامح جميلة تشبه الملائكة، وحصد الفيديو المتدال الذي لم يتخطى الـ 10 ثواني، على ملايين الإعجابات فور نشره لأول مرة عبر تطبيق الفيديوهات الشهير 'تيك توك'.

طفلة رضيع في الحرم المكي

طفلة رضيع في الحرم المكي

وقال رواد السوشيال ميديا على الطفلة الصغيرة، إن أجمل طفلة في الحرم المكي، وكانت الأم تحمل الطفلة الرضيع وتطوف بها حول الكعبة، في الوقت الذي قامت سيدة أخرى بالتقاط فيديو لهذا المنظر الذي أعجب الملايين، وعلقت صاحبة الفيديو: 'ماشاء الله تبارك الله'.

وتم تداول الفيديو السابق ذكره على نطاق واسع عبر منصات السوشيال ميديا، وتفاعل الرواد معه بشكل كبير، وكانت أبرز التعليقات، أدعية من الرواد للطفولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً