اعلان

أزمة منتصف العمر يتصدر التريند.. تعرف على قصته ورأي الجمهور

مسلسل أزمة منتصف العمر
مسلسل أزمة منتصف العمر

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر الذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة 'شاهد'، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، إذ حظى المسلسل بـ إعجاب فئة كبيرة من الجمهور في مصر والوطن العربي، وأشاد به عدد من النقاد، وقال عنه البعض إنه يناقش قضية مجتمعية مثارة بطريقة احترافية، وزاد البحث عن قصة مسلسل أزمة منتصف العمر عبر مواقع الإنترنت.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، قصة مسلسل أزمة منتصف العمر ورأي الجمهور، بعد تصدره الترند.

مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر

قصة مسلسل أزمة منتصف العمر

تدور قصة مسلسل أزمة منتصف العمر حول فيروز ربة المنزل التي تجسد دورها الفنان ريهام عبد الغفور، وهي متزوجة من رجل كبير في السن ويقوم بدوره الفنان رشدي الشامي، ولكن تقع فيروز في حب زوجة ابنة زوجها، والذي يقوم بدوره الفنان كريم فهمي، وبسبب هذه العلاقة السرية يقع الثنائي في الكثير من المشكلات، وبعد فترة تنكشف تلك العلاقة، ويدخل الاثنين في صراع مع الماضي والحاضر والمستقبل، بالإضافة إلى الكثير من المشكلات الاجتماعي التي يتعرض لها أبطال المسلسل.

مسلسل أزمة منتصف العمرمسلسل أزمة منتصف العمر

ويتكون مسلسل أزمة منتصف العمر من 15 حلقة ويعرض عبر منصة 'شاهد'، في إطار اجتماعي لا يخلو من الإثارة والتشويق.

والمسلسل بطولة كل من 'كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، رشدي الشامي، هند عبد الحليم، ركين سعد، هاجر عفيفي، سلوى محمد علي، آية سليم'.

رأي الجمهور في مسلسل أزمة منتصف العمر

أشاد عدد كبير من الجمهور بالقضية التي طرحها مسلسل أزمة منتصف العمر بالتزامن مع عرض أولى حلقاته، بل وكان رأي النقاد في صالح طاقم العمل، وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى مهارة الفنانة ريهام عبد الغفور في تقمص هذه الشخصية المعقدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً