اعلان

آخرهم عائشة بن أحمد.. هكذا ودع نجوم الفن آبائهم

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

تصدرت الفنانة عائشة بن أحمد، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد خبر وفاة والدها، إذ نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، أمس الأحد، قائلة: 'تقام صلاة الجنازة ويوارى جثمانه الثرى يوم الإثنين 30 يناير 2023 إثر صلاة العصر بمقبرة الزلاج بتونس.. إنّا لله وإنّا إليه راجعون'، وكانت قد أعلنت عن وفاة والدها معلقة: 'لقد رحل أبي'.

وخلال الفترة الماضية فقد عدد من نجوم ونجمات الفن آبائهم، وقاموا بنشر الخبر الأليم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بعبرات مؤثرة أثارت حزن الكثير من رواد السوشيال ميديا.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، هكذا ودع نجوم الفن آبائهم، وكان آخرهم عائشة بن أحمد.

هكذا ودع نجوم الفن آبائهم

عائشة بن أحمد

أعلنت الفنانة عائشة بن أحمد عن وفاة والدها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلة: 'لقد رحل أبي'.

هكذا ودع نجوم الفن آبائهم

هكذا ودع نجوم الفن آبائهم

ريم البارودي

تصدرت الفنان ريم البارودي تريند منصات السوشيال ميديا بعد وفاة والدها في شهر يناير الجاري، إذ دخلت الفنانة في حالة من الانهيار العصبي عند وصول جثمان والدها الراحل إلى مسجد السلام في مدينة نصر.

هكذا ودع نجوم الفن آبائهم

هكذا ودع نجوم الفن آبائهم

طارق لطفي

أعلن الفنان طارق لطفي في مطلع شهر يناير الجاري عن وفاة والدته بعد معاناة مع المرض، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، قائلًا: 'انتقلت إلى رحمة الله أمى الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة'.

هكذا ودع نجوم الفن آبائهمهكذا ودع نجوم الفن آبائهم

جومانا مراد

ودعت الفنانة جومانة مراد والدها في نهاية عام 2022 الماضي، وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع 'فيس بوك'، قائلة: 'أنا قاعدة جنب بابا بس هذه المرة غير كل مرة يابا، يمكن لأنها آخر مرة، بس أنا حاسة أنك أنت اللي عايش وأنا اللي ميتة، أنت بدار الحق واحنا بدار الباطل، أنت الحقيقة واحنا الكذبة، أنت عند اللي أحن مننا كلنا عليك، فراقك صعب كتير، بيوجع يا حبيبي فراقك كسرة قلب وظهر، إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يابا برحمته ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة، والفردوس الأعلى ويصبرنا على فراقك يا حبيبي والحمد لله على كل حال'.

وأضافت: 'أرجو الدعاء لوالدي وقراءة الفاتحة على روحه'.

هكذا ودع نجوم الفن آبائهمهكذا ودع نجوم الفن آبائهم

أحمد فريد

في شهر أكتوبر من عام 2022 الماضي، أعلن الفنان أحمد فريد وفاة والده بعد صراع طويل مع المرض، وكتب وقتها 'يا وجع قلبي، مشيت وخدت روحي معاك، حبيبي وسندي وتوأم روحي في ذمة الله، في الجنة ونعيمها يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون'.

هكذا ودع نجوم الفن آبائهمهكذا ودع نجوم الفن آبائهم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل