اعلان

امرأة تعود للحياة قبل لحظات من دفنها.. والشرطة تتدخل

امرأة تعود للحياة قبل لحظات من دفنها
امرأة تعود للحياة قبل لحظات من دفنها

أثارت إحدى السيدات حالة واسعة من الذعر بين أفراد عائلتها في واقعة غريبة من نوعها تسببت في صدمة الجميع، إذ استيقظت السيدة التي تم الإعلان عن وفاتها في إحدى دور الرعاية بالولايات المتحدة الأمريكية، من موتها قبل لحظات من دفنها.

وغرمت الشرطة الأمريكية إحدى دور رعاية مرضى الزهايمر 10000 دولار أمريكي، وذلك بعد الإعلان عن وفاة امرأة ولكن عن طريق الخطأ من قبل أحد موظفي الدار.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، قصة امرأة تعود للحياة قبل لحظات من دفنها، والتي تسببت في ذهول الجميع.

امرأة تعود للحياة قبل لحظات من دفنها

واكتشفت عائلة هذه السيدة أنها ما زالت على قيد الحياة خلال مراسم الجنازة في المنزل، إذ شاهدها أحدهم وهي تتنفس داخل كيس الجثث.

وكانت السيدة التي تبلغ من العمر 66 عامًا، قد تم قبولها في مركز 'جلين أوكس'، لرعاية مرضى الزهايمر، في ولاية أيوا في شهر ديسمبر عام 2021، بعد إصابتها بـ الخرف بحسب تقرير صادر عن إدارة التفتيش والاستئناف.

امرأة تعود للحياة قبل لحظات من دفنهاامرأة تعود للحياة قبل لحظات من دفنها

تنكس الشيخوخة في الدماغ

وفي يوم 28 من شهر ديسمبر عام 2022، دخلت السيدة إلى دار رعاية مسنين، بسبب إصابتها بـ تنكس الشيخوخة في الدماغ.

وبعد أيام قليلة خلال نوبة عمل مدتها 12 ساعة، قالت إحدى الممرضات المسئولة عن تقييم حالة تلك السيدة، إن الأخيرة لا تتنفس في هذا الوقت.

ووقتها أعلنت الدار عن وفاة المرأة ثم استدعاء أسرتها من أجل أخذها إلى المنزل لـ إقامة مراسم الجنازة، ولكن هناك لاحظ أحدهم حركة داخل الكيس الذي توجد فيه السيدة وكأنها تتنفس، وعندما فتحوا الكيس وجودها على قيد الحياة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس