اعلان

مذيعة شهيرة تعلن رغبتها في تبني رضيع زلزال سوريا.. "أبصرت النور يتيمة"

مذيعة شهيرة تعلن رغبتها في تبني رضيع زلزال سوريا.
مذيعة شهيرة تعلن رغبتها في تبني رضيع زلزال سوريا.

أعلنت المنتجة والمذيعة بمجموعة قنوات 'إم بي سي'، هند بومشمر عن رغبتها في تبني الطفلة التي ولدت تحت أنقاض زلزال سوريا، تحديدًا في بلدة جنديرس شمال غرب حلب، فجر يوم الإثنين الماضي، في لفتة إنسانية أثارت إعجاب الكثير في مصر والوطن العربي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مذيعة شهيرة تعلن رغبتها في تبني الرضيعة اليتيم التي ولدت تحت أنقاض زلزال سوريا فجر الإثنين الماضي، والتي أبصرت النور يتيمة.

مذيعة تعلن رغبتها في تبنى الطفلة المولودة في زلزال سوريا

قالت الإعلامية هند بومشمر عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، عن استعدادها لتبني الطفلة الرضيع التي ولدت تحت أنقاض زلزال سوريا فجر الإثنين الماضي: 'أنا مستعدة أن أكفل وأتبنى هذه الطفلة إذ ليس لها إلا الله، وإذا الإجراءات القانونية تسمح في سوريا، أرجو إيصالي بالمسؤولين والإفادة'.

مذيعة شهيرة تعلن رغبتها في تبني رضيع زلزال سوريا.مذيعة شهيرة تعلن رغبتها في تبني رضيع زلزال سوريا.

وجاء إعلان الإعلامية هند بومشمر عن رغبتها في تبني الطفلة المولودة تحت أنقاض زلزال سوريا، بعد انتشار فيديو إخراج الرضيع من تحت الأنقاض، عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير.

مذيعة شهيرة تعلن رغبتها في تبني رضيع زلزال سوريا.مذيعة شهيرة تعلن رغبتها في تبني رضيع زلزال سوريا.

وظهر في الفيديو المتداول عبر السوشيال ميديا، رجل يهرول وهو يحمل طفلة رضيع ولدتها أمها وتوفيت بعدها بلحظات، وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع الفيديو الأليم.

ضحايا زلزال سوريا

وفي سوريا، أوضح الدفاع المدني السوري، المعروف بـ'الخوذ البيضاء' أن عدد ضحايا زلزال سوريا سيرتفع بشكل كبير بسبب وجود مئات العائلات تحت الأنقاض.

وأشار المرصد السوري إلى ارتفاع حصيلة قتلى الزلزال في سوريا إلى 3508 شخص.

مذيعة شهيرة تعلن رغبتها في تبني رضيع زلزال سوريا.مذيعة شهيرة تعلن رغبتها في تبني رضيع زلزال سوريا

وأضاف الخوذ البيضاء أنها تواصل عمليات الإنقاذ بسوريا وسط ظروف صعبة جدا بعد 75 ساعة على الزلزال.

وذكرت أن عدد الأبنية المنهارة كليا في شمال غربي سوريا ارتفع إلى 418 ، وعدد الأبنية المنهارة جزئيا في شمال غربي سوريا وصل لأكثر من 1300، إلى جانب آلاف المباني التي تصدعت في شمال غربي سوريا بسبب الزلزال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (2-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للزعيم