اعلان

أسباب نجاح مسلسل وبينا ميعاد.. بعد عرض الحلقة الأخيرة

وبينا ميعاد
وبينا ميعاد

تصدر مسلسل وبينا ميعاد محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد عرض الحلقة الأخيرة مساء أمس السبت، والتي أشاد بها فئة كبيرة من الجمهور، الذي كانوا ينتظرون تلك الحلقة بفارغ الصبر بعد أحداث المسلسل التي جذبت الجميع، واجتمع على حبه الأسرة المصرية طيلة الأيام الماضية، وشهدت الحلقة الأخيرة عودة العلاقة مجددًا بين الأسرتين وسيطرة السعادة والحب على الجميع.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أسباب نجاح مسلسل وبينا ميعاد، بعد عرض الحلقة الأخيرة مساء أمس.

وبينا ميعادمسلسل وبينا ميعاد

أسباب نجاح مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل عائلي

عرض خلال الفترة الأخيرة الكثير من الأعمال الدرامية عبر شاشات التليفزيون، لكن معظمها لم يناسب الأسرة المصرية، سواء بسبب مشاهد الرعب أو المشاهد غير المناسبة للأطفال وصغار السن، على عكس مسلسل وبينا ميعاد، الذي يناسب جميع الأعمال، واجتمعت الأسرة والعائلة على حبه.

طرح قضايا مهمة

ناقش المسلسل الكثير من القضايا المهمة التي تخص تربية الأبناء والتحديات المهمة التي يواجهها الآباء خلال تلك الرحلة مع الأجيال المختلفة، وقدم النصح والأرشاد لهم بطريقة غير مباشرة، ووجه متابعي المسلسل إلى الطريقة الصحيحة للتعامل مع الأبناء في مرحلة المراهقة.

وبينا ميعادوبينا ميعاد

فرصة للشباب

ضم مسلسل وبينا ميعاد نخبة لامعة من النجوم والوجوه الشابة التي أُثبتت وجودها وبجدارة على الساحة الفنية، بمختلف أعمارهم، وكان منهم أبناء كل من 'نادية' و'حسن'، فضلًا عن أن وجود الشباب في أي عمل فني يضفي حالة من البهجة والمرح، خاصة الأعمال الدرامية الإجتماعية التي تخص الأسرة المصرية.

كوميديا نظيفة

في إطار اجتماعي مشوق، قدم مسلسل وبينا ميعاد نوع من الكوميديا يسمى الكوميديا النظيفة غير المبتذلة، وهذا النوع الذي يبحث عنه الجماهير طوال الوقت.

قصة مسلسل وبينا ميعاد

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد في إطار اجتماعي مشوق حول عائلتين مختلفتين، وهما عائلة حسن الذي يجسد دوره الفنان صبري فواز، وتوفيت زوجته وتركت له أربعة أولاد، هم على وطاهر ومراد ومصطفى، والأربعة نشأوا على الديمقراطية وحرية الرأي.

وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد

وعائلة نادية التي تجسد دورها الفنانة شيرين رضا، والتي انفصلت عن زوجها وترك لها أربع فتيات، وهن أروى وهند وليلى ونيلي، ولكن الأربع نشأن على الكبت والديكتاتورية، لهذا السبب تحاول الفتيات الأربع الخروج عن سيطرة الأم من أجل ممارسة حياتهم بشكل عادي، لكن الأمر تراقبهن باستمرار بسبب خوفها الشديد عليهن.

وتتزوج نادية من حسن وتعيش العائلتين في منزل واحد وتتوالى الأحداث بينهما في إطار اجتماعي ممتع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي (1-0) في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خروج تاو ونزول ديانج