اعلان
اعلان

البلوجر مي إبراهيم تدخل في أزمة مع الجماهير.. فهل ذهبت للعمرة مع زوجها بالفوتوشوب؟

مي إبراهيم
مي إبراهيم

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجومًا حادًا على البلوجر مي إبراهيم وزوجها في الساعات القليلة الماضية، وتصدر الإثنين حديث السوشيال ميديا، بسبب اتهامهما بالكذب والتضليل، بهدف الترويج لإحدى شركات السياحة، وانهالت الكثير من التعليقات الغاضبة على البلوجر وزوجها، بهدف إثارة الجدل، وفي المقابل تفاعلت مي إبراهيم مع تعليقات الرواد بشكل ساخر.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، رواد السوشيال ميديا يشنون هجومًا على البلوجر مي إبراهيم لهذا السبب.

مي إبراهيم مي إبراهيم

أزمة صورة البلوجر مي إبراهيم

بدأت القصة عندما نشرت البلوجر مي إبراهيم صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، والتي ظهرت فيها خلال أداء مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، وعلقت على الصورة قائلة: 'اللهم تقبل

، ووجهت في نفس المنشور الشكر لإحدى شركات السياحة على استضافتهما.

تفاعل رواد السوشيال ميديا من محبي البلوجر مي إبراهيم مع صورتها في الحرم المكي، وانهالت تعليقات المباركة عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن جاء من بين التعليقات، ما أثار دهشة الجميع وفضولهم للتركيز في الصورة أكثر، إذ كتب أحدهم: 'الصورة فيها حاجة غلط دي فوتوشوب'.

مي إبراهيم مي إبراهيم

وعند التركيز في الصورة نجد أن أحد المعتمرين الذين ظهروا في الصورة، قد تكرر ظهوره أكثرة من مرة على نفس المقعد الذي يجلس عليه.

وبعد نشر هذا التعليق الذي أثار حالة واسعة من الجدل عبر منصات السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية، وفتح النيران على البلوجر مي إبراهيم، انهالت التعليقات الغاضبة التي تقول إن البلوجر تحاول الترويج لإحدى شركات السياحة بالكذب، والكثير من هذا القبيل.

مي إبراهيم مي إبراهيم

جاءت إحدى التعليقات المنصفة للبلوجر مي إبراهيم، للتوضيح أنها لم تكذب وأنه بالفعل تم التقاط تلك الصورة خلال أدائها مناسك العمرة، إذ قالت إحداهن: 'لا ده شغل ايديت ببكسارت لما بيتعمل بيكرر نفس المنظر يمكن كانوا حابين يداروا حاجه او منظر مبوظ الصوره مثلا او اي حاجه لكن طبعا الصوره مظبوطه عادي'.

مي إبراهيم

رد مي إبراهيم

وردت مي إبراهيم على متهميها بتزوير رحلتها لأداء العمرة قائلة : «يعني أوكيه ممكن ألعب في الصورة عشان أشيل الزحمة اللي ورانـا بس مش لدرجـــة إننــــا ما سافرناااش أصلا!!»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل تعود أسعار الذهب إلى ما قبل التعويم وأزمة الدولار؟