اعلان

سجن مرتضى منصور يُحدث جدلًا.. واتحاد الكرة: "لسنا طرفا في هذه القضية"

سجن مرتضى منصور
سجن مرتضى منصور

سيطر سجن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الدقائق القليلة الماضية، وأحدث ضجة كبيرة، بعد قرار محكمة النقض اليوم السبت برفض الطعن المقدم منه، وتأييد حكم سجن مرتضى منصور شهرًا مع الشغل والنفاذ، بتهمة سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وتصدر سجن مرتضى منصور محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، اليوم السبت في الـ 25 من شهر فبراير الجاري، بعد قرار محكمة النقض برفض الطعن الذي قدمه، وبعد قرار سجن مرتضى منصور، نشر عبر صفحته كلمات أثارت على واسعة من الجدل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، سجن مرتضى منصور يُحدث جدلًا، ماذا قال في أول تعليق له بعد الحكم.

سجن مرتضى منصورسجن مرتضى منصور

سجن مرتضى منصور

تسلمت محكمة النقض اليوم السبت في الـ 25 من شهر فبراير الجاري، مذكرة مرفوعة لها من نيابة النقض، والتي تضمن رأيها القانوني في الطعام المُقام على رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، على حكم حبسه بتهم سب وقذف رئيس نادي الزمالك محمود الخطيب.

وأوصت النيابة العامة في تقريرها برفض الطعن وتأييد حكم الحبس الصادر بحق مرتضى منصور، وذلك بتهمة سب وقذف محمود الخطيب.

وسلم رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، نفسه اليوم لأمن محكمة النقض قبل نظر أولى جلسات ثلاثة طعون له على حكم حبسه في إدانته بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، والسابق الحكم في إحداها بالحبس لمدة شهر حضوريًا، وحكم آخر بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ونظر دعوى تنازع الاختصاص أيضًا.

وعلق مرتضى منصور لحظة وصوله محكمة النقص قائلًا: 'الأسود لا تهاب ولا تخاف'.

وأضاف : 'اللي ربنا كتبهولك هيحصل قبل ما تتولد'.

سجن مرتضى منصورسجن مرتضى منصور

أول تعليق من اتحاد الكرة على قرار سجن مرتضى منصور

علق مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم، على قرار حبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لمدة شهر، في قضية سب وقذف محمود الخطيب.

وتواصل مراسل 'أهل مصر' مع مصدر مسؤول في الاتحاد المصري لكرة القدم والذي قال: 'لسنا طرفا في هذه القضية.. هذا قرار محكمة لا يحق لنا التعليق عليه'.

سجن مرتضى منصورسجن مرتضى منصور

الأهلي يعلق على سجن مرتضى منصور

وأكد المصدر، لمراسل 'أهل مصر'، أن الجميع داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، كان على ثقة كبيرة بالقضاء المصري في قضية السب والقذف التي كان تم رفعها من النادي الأهلي ضد مرتضي منصور، خلال الفترة الماضية.

محامي الأهلي بعد تأييد سجن مرتضى منصور

أبدى محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، سعادته بعدما أعلنت المحكمة رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور ضد حكم حبسه بشهر لـ سب وقذف محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وكتب محمد عثمان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله.. محكمة النقض ترفض طعن مرتضى منصور وتأييد حكم حبسه شهر مع النفاذ فى القضية المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي».

وأضاف محمد عثمان: «وجارى ترحيل المحكوم عليه لتنفيذ العقوبة».

سجن مرتضى منصورسجن مرتضى منصور

أول تعليق من مرتضى منصور بعد تأييد حكم سجنه

علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على رفض طعنه الذي قدمه في الحكم الصادر ضده بحبسه لمدة شهر في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وكتب مرتضى منصور، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أخيرًا، رئيس النادي الأهلي يسجن رئيس نادي الزمالك، لأول مرة في تاريخ الرياضة، رفض الطعن، لكن في انتظار قرار قاضي السماء الله سبحانه وتعالى».

وأضاف مرتضى منصور: «لا تقلقوا عليا.. الأسود لا تخشى الموت وأيضا لا تخاف من السجن.. الخطة كانت إسقاطي في الانتخابات بالتزوير قبلها عزلي من رئاسة النادي 4 سنوات وبعدها حل مجلس الإدارة وكانت الخطوة الرابعة سجني.. هذه الخطوة تأخرت بعض الشيء».

وتابع مرتضى منصور: «الحمد لله.. عرفتوا وصدقتوا يا شعب مصر ويا جماهير الزمالك كان لازم اختفي تماما من المشهد السياسي والرياضي والإعلامي بأي ثمن .

ومع ذلك مصر وطني بحبها وفي ضهرها.. ويا جماهير الزمالك ياللي اتفقتوا معايا او اختلفتم اقفوا ورا فريقكم ودعموه وان شاء الله هينتصر».

واختتم مرتضى منصور: «عرفتوا كان لازم اختفى من المشهد.. ويا اعضاء الجمعية العمومية المحترمين هتوحشوني وخاصة الأطفال أحبابي.. بشكر الجميع و احمد الله على هذا الابتلاء».

WhatsApp
Telegram