اعلان

الجديد في حالة البلوجر سارة محمد بعد فقدان بصرها نهائيًا.. هل ما زال هناك أمل؟

سارة محمد
سارة محمد

خيمت حالة كبيرة من الحزن على رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية، بعدما أعلنت البلوجر سارة محمد أنها فقد آخر أمل لها في رجوع بصرها مرة أخرى، بعد الحادث الأليم الذي تعرضت له ودخلت على إثره في مشكلات صحية كثيرة، والتي كان أبرزها فقدان بصرها، لكن العملية الأخيرة كانت آخر أمل لها، ولجميع متابعيها عبر السوشيال ميديا الذين تعاطفوا مع حالتها، لكن فشل آخر أمل وخرجت البلوجر سارة محمد وأعلنت أنها فقدت بصرها بشكل نهائي، إذ إن شبكية العين ذابت تمامًا ولا يمكن معالجتها بحسب الأطباء.

لم تيأس البلوجر سارة محمد من نتيجة العملية وتصريح الأطباء الأليم، وخرجت علينا مجددًا تحاول البحث عن أي أمل يمكن أن يساعدها في استعادة بصرها مرة أخرى حتى لو كان هذا من خلال السفر إلى الخارج.

سارة محمد

ظهرت البلوجر سارة محمد في مقطع فيديو صغير عبر تطبيق 'تيك توك'، مع صديقتها البلوجر شاهي موسى، تناشد أصحاب القلوب الرحيمة، أن يمدوا لها يد المساعدة حتى تتمكن من السفر إلى الخارج، لعل تجد هناك الأمل الأخيرة.

وقالت البلوجر شاهي موسى عبر مقطع الفيديو المتداول: 'لسه عندنا أمل في ربنا أنه حد ياخد الحالة ويسفرها بره، عايزين دكتور يتواصل معانا'.

سارة محمد

وتابعت: 'يا جماعة أرجوكم محتاجين دكتور، بيقولوا أحسن طب في برشلونة بـ أسبانيا عايزين حد يتواصل معانا من هناك، لأن عرفنا أن في حالات كانت زي سارة واسوأ بقوا يشوفوا كويس وعايشين حياتهم كويس'.

وأنهت حديثها قائلة: 'أرجوكم لو حد يقدر يوصلنا لـ دكتور شخصيًا ميتأخرش علينا احنا متعشمين في ربنا وراضيين باللي مكتوب لنا، بس لسه هيفضل عندنا أمل، أرجوكم ساعدونا الأمل ده يكبر ويبقى حقيقة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحة غزة: 34356 شهيدا حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع