اعلان

أرباح إيلون ماسك الشهرية بعد فرض رسوم علامة التوثيق الزرقاء.. لن تصدق الرقم

 إيلون ماسك
إيلون ماسك

قال البعض إن الجدل الذي أثاره الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، بشأن علامات التوثيق الزرقاء عبر منصة 'تويتر'، كان من أجل الحصول على المزيد من الأرباح، وكذلك تعويض الخسائر التي مُنى بها خلال الفترة الأخيرة.

تفعيل خدمة المتابعة المميزة

وأعلن إيلون ماسك بشكل رسمي، تفعيل خدمة 'المتابعة المميزة'، على منصة 'تويتر'، ولكن بمقابل شهري قدره 4 دولارات، ثم بعد ذلك نشر قائمة تكشف عن عدد متابعيه.

وقال ماسك في وقتٍ سابق، بحسب ما نشره موقع 'business insider'، إن أولئك الذين يشتركون معه، مقابل أربعة دولارات شهريًا، يمكن لهم طرح أي شئ مرة كل بضعة أسابيع، ووفقا لحسابات ' inside'، ولهذا سيحصل ماسك على 98.800 دولار شهريًا، إذ كان لديه 24.700 مشترك.

 إيلون ماسكتويتر

وقال ماسك إن مستخدمي الميزة الجديدة، سيكونون قادرين على تحصيل رسوم من المتابعين مقابل المحتوى الحصري، بما في ذلك النصوص الطويلة ومقاطع الفيديو والمساحات المخصصة للمشتركين فقط، وسيحصولن أيضًا على شارات خاصة.

ويمتلك ماسك أربع شركات أخرى إلى جانب 'تويتر'، بما في ذلك Tesla و SpaceX و The Boring Company و Neuralink.

ومنذ تولي ماسك شركة الوسائط الاجتماعي في أكتوبر الماضي، نفذ عدد من المميزات الجديدة، والتي كان آخرها Twitter Blue، والتي تمكن المستخدمين من الحصول على علامة التوثيق الزرقاء، مقابل دفع رسول العضوية الشهرية، كما قام أيضًا بخفض القوة العاملة بنحو 80%.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد