اعلان

بعد ظهورها معه في Met Gala 2023.. معلومات عن زوجة روبرت باتينسون

حفل "Met Gala 2023"
حفل "Met Gala 2023"

شهد حفل 'Met Gala 2023' أول ظهور إعلامي للنجم العالمي روبرت باتينسون مع زوجته سوكي وترهاوس، على السجادة البيضاء الخاصة بالحدث، وخطف الثنائي جميع الأنظار حولهما، حيث أردت سوكي فستان مُطرز بالكامل من اللون الأصفر والبرتقالي، بينما ارتدى باتينسون بدلة سوداء اللون وقميص أبيض مُزين.

وفي عام 2019 قال روبرت باتينسون ذات مرة: 'إذا سمحت للناس بالدخول الى حياتك، فإن الأمر سيؤثر على حياتك العاطفية'.

حفل روبرت باتينسون وزوجته

وبالفعل اتجه نجم هوليوود إلى هذا في علاقته مع الممثلة سوكي ووترهاوس، إذ يحافظ الحبيبان على الهدوء في حياتهما ويتجنبان الأحداث العامة الكبيرة، والتحدث إلى وسائل الإعلام عن بعضهما البعض، أو حتى النشر عبر مواقع الإنترنت.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، معلومات عن زوجة روبرت باتينسون، سوكي، بعد ظهورها معه لأول مرة في حفل 'Met Gala 2023'

معلومات عن سوكي ووترهاوس

ممثلة بريطانية وتغني في بعض الأحيان.

بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء وهي في عمر الـ 16 عامًا.

حفل سوكي ووترهاوس

ظهرت أكثر من مرة في العديد من أغلفة المجلات.

انتقلت ووترهاوس في عام 2014، للتمثيل خلال فيلمها الناجح 'rom-com Love، Rosie'، ومنذ هذا الوقت استمرت بالظهور في عدد من الأفلام.

حفل "Met Gala 2023"

وأقيم أمس الثلاثاء حفل 'Met Gala 2023'، الذي يعتبر أحد أكبر ليالي الموضة في نيويورك، بحضور عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على الظهور بإطلالات غريبة على السجادة البيضاء تكريما لمسيرة رمز الموضة الراحل كارل لاغرفيلد.

حفل حفل 'Met Gala 2023'

وعقد حفل 'Met Gala 2023' في متحف متروبوليتان، وسط حضور عدد كبير من النجوم والفنانين تصل إلى 400 شخص، ويرتدون ملابسا مرصعة بـ اللآليء و الازياء الفخمة.

WhatsApp
Telegram