اعلان

حقيقة زواج إيلون ماسك من روبوت.. الرواد: "عروسة تعمل بالطاقة الشمسية"

حقيقة زواج إيلون ماسك من روبوت
حقيقة زواج إيلون ماسك من روبوت

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تُشير إلى زواج الملياليدر الأمريكي والمدير التنفيذي لـ 'تويتر'، إيلون ماسك، من 'كاتنيلا'، وهي روبوت قام بتصنيعها بنفسه، بعد أن وقع في غرامها، بحسب ما قاله ناشري البوست.

حقيقة زواج إيلون ماسك من روبوت

وقال صاحب المنشور المتداول، إن 'كتانيلا'، صُممت بالذكاء الاصطناعي لإيلون ماسك شخصية الأنثى التي طالما حلم بها.

حقيقة زواج إيلون ماسك من روبوت

وقيل إن عروس إيلون ماسك تعمل بالطاقة الشمسية ولا تحتاج إلى إعادة شحن، كما أنها مزودة بوسائل حسية تجعلها تشعر بالحزن والسعادة، وتشاركه كافة المشاعر والأحاسيس التي يمر بها الملياردير الأمريكي، بينما قال البعض إن الصور المتداولة معدلة بواسطة الذكاء الاصطناعي وأن ما نُشر من أخبار حول زواج إيلون ماسك من روبوت غير حقيقي.

حقيقة زواج إيلون ماسك من روبوتحقيقة زواج إيلون ماسك من روبوت

وتعرّض ماسك لانتقادات واسعة منذ بدء توليه الإشراف على تويتر، على خلفية أن هذا الدور يشغله عن مهامه الأخرى في شركتيه 'تيسلا' و'سبايس إكس'.

كما أثار الجدل منذ استحواذه على منصة تويتر في تشرين الأول/أكتوبر، اذ سرح غالبية الموظفين فيها، وسمح بعودة شخصيات يمينية متطرفة لتفعيل حساباتها في مقابل تعليق مشاركة شخصيات أخرى وصحافيين، وبتقاضي بدلات مالية لقاء خدمات كانت مجانية.

وفي الآونة الأخيرة، جعل ماسك من تويتر جزءا من شركة تكنولوجية ناشئة أطلق عليها اسم 'إكس' على أن تحتفظ المنصة باسمها. وهو تحدّث عن نيته إطلاق تطبيق يحمل اسم 'إكس' يمزج بين خدمات مختلفة مثل الرسائل والمدفوعات.

وأعلن هذا الأسبوع عزمه على إطلاق خدمة الرسائل المباشرة المشفّرة عبر تويتر، إضافة الى خدمة الاتصالات الصوتية وعبر الفيديو

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي