اعلان

جاكيت عادل إمام الجينز.. قصة استايل لم يتغير في التسعينيات وعشقه الجمهور

جاكيت عادل إمام الجينز
جاكيت عادل إمام الجينز

يحتفل اليوم الفنان الكبير عادل إمام بعيد ميلاده الـ 83، إذ بدأ الزعيم مسيرته الفنية عندما كان طالبًا والتحق بفرقة التليفزيون المسرحية عام 1962، وبزغت موهبته بعد ذلك، رغم حصوله في البداية على أدوار صغيرة في عدد من الأعمال.

وخلال الـ 60عامًا الماضية تربع الزعيم على على عرش الفن العربي، وقدم كوكبة من الأعمال الخالدة في السينما والمسرح والتليفزيون.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، جاكيت عادل إمام الجينز، قصة استايل لم يتغير في التسعينيات وعشقه الجمهور.

جاكيت عادل إمام الجينز

ومن الأشياء المميزة التي علقت في أذهان محبي الزعيم، خاصة البسطاء منهم، هي طريقتة في ارتداء الملابس، والتي ظهرت واضحة في فترة التسعينيات، وكانت أبرزها الجاكيت والبنطلون الجينز، وبهذا الاستايل، استطاع عادل إمام أسر قلوب معجبيه، وظهر في معظم أفلامه خلال هذه الفترة بنفس الملابس.

جاكيت عادل إمام الجينزجاكيت عادل إمام الجينز

ارتدى الفنان عادل إمام نفس الملابس في عدد كبير من الشخصيات التي قدمها على خشبة المسرح، وكان منها 'الواد سيد الشغال'، 'الزعيم'، 'بودي جارد'.

وظهر بنفس الاستايل في عدد من الأفلام ومنها: 'جزيرة الشيطان'، 'حنفي الأبهة'، 'اللعب مع الكبار'، 'بخيت وعديلة'.

جاكيت عادل إمام الجينزجاكيت عادل إمام الجينز

وعلق الزعيم سابقًا خلال حوار صحفي، عن سبب ارتدائه الجينز في معظم أعماله، قائلًا: 'بالفعل كنت أول ممثل يظهر على الشاشة بالجينز، ورغم أنه به خامة غالية وأخرى رخيصة وكل الطبقات ترتديه، إلا أن الشخصيات التي قدمتها في أعمالي كلها عن البسطاء والمهمشين الذين انحاز لهم والغرض النفسي من ارتداء الجينز عدم الشعور بالتعالي أو الفروق الطبقية مثلما يحدث في المجتمع المصري'.

الحالة الصحية للزعيم عادل إمام

وكان قد أكد أشرف زكي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج 'حضرة المواطن' المذاع على قناة 'الحدث اليوم'، أن 'عادل إمام بخير وزي الفل مفيش حاجة'.

جاكيت عادل إمام الجينزعادل إمام

وأضاف أشرف زكي: 'معرفش مصدر الشائعات التي يتم ترويجها عن الفنان عادل إمام، أنا على تواصل مستمر مع عادل إمام ومع ابنه رامي إمام '.

وفي سياق آخر تحدث أشرف زكي عن أداء نادي الزمالك: 'الزمالك اتغلب من الإسماعيلي ونعيش أسوأ فترة في تاريخ الزمالك ولازم اللاعيبة الموجودة تستريح شوية ونلعب بالناشئين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً