اعلان
اعلان

شيف تبتكر بديل اللحوم في المنزل.. والرواد: عايزين طريقة الذهب

شيف تبتكر بديل اللحم في المنزل
شيف تبتكر بديل اللحم في المنزل

تشهد الفترة الحالية ارتفاعًا ملحوظًا في أسعار اللحوم، بشكل لا يناسب إمكانيات عدد كبير من الأشخاص، الذي يبحثون بشكل دائم عن أفضل البدائل التي يمكن الاعتماد عليها في تحضير الطعام بدلًا من اللحوم، والتي يفضل أن تكون بنفس المذاق والقيمة الغذائية، وقد يكون هذا الأمر حلمًا صعب تحقيقة، إلا أن شيف مصرية أثارت الجدل عبر منصات السوشيال ميديا بـ بديل لذيذ لـ اللحوم سعر الكيلو منه يصل إلى 25 جنيهًا فقط.

شيف تبتكر بديل اللحم في المنزل

قالت الشيف رشا عبر فيديو لها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، إنها ابتكرت بديل لـ اللحوم في المنزل بمكونات سهلة وبسيطة وكلفتها 25 جنيهًا فقط، وأكدت أن طعمه لذيذ ويمكن استخدامه في تحضير أنواع مختلفة من الأكلات التي يحبها الجميع، بما في ذلك الشاورما وكباب الحلة، وفكرة الشيف رشا تفاعل معها عدد كبير من الأشخاص، بين التأييد والسخرية.

شيف تبتكر بديل اللحم في المنزلشيف تبتكر بديل اللحم في المنزل

وأشارت إلى أنها حضرت هذا النوع من اللحوم في المنزل، من خلال كمية مناسبة من الدقيق الأبيض، وملعقة من المرق بنكهة اللحوم، وملعقة من أي نوع من الدهون، ولون طعام أحمر.

شيف تبتكر بديل اللحم في المنزلشيف تبتكر بديل اللحم في المنزل

وكعادة رواد السوشيال ميديا في التفاعل مع مثل هذه الأمور، سخر عدد كبير من الرواد من فكرة الشيف رشا، وقال لها أحدهم: 'عايزين طريقة عمل بديل للذهب في المنزل'.

واستنكر البعض هذه الوصفة، وقالوا إن هناك بدائل آخر للحوم وصحية أيضًا، مثل البقوليات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً