اعلان

إطلالات حفل زفاف الأميرة رجوة في مرمى النيران.. ماذا قال ناقدو الموضة؟

إطلالات الأميرة رجوة
إطلالات الأميرة رجوة

احتفل ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبد الله بعقد قرانه على السعودية رجوة آل سيف، أمس الخميس، وسط حضور عدد كبير من أفراد العائلات الملكية وكبار الشخصيات حول العالم، وتصدر العروسين محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية.

إطلالات حفل زفاف الأميرة رجوة

وتألقت الأميرة رجوة الحسين في حفل زفافها أمس بإطلالاتين مختلفتين، إذ كانت الأولى عبارة عن فستان أبيض بسيط ورقيق، وحمل توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، بينما كانت الإطلالة الثانية من دار الأزياء العالمية 'Dolce & Gabbana'، لكن بحسب ما قاله البعض، فإن الإطلالة الأولى كانت أكثر جمالًا وتميزًا من الثانية.

إطلالات الأميرة رجوة

وعلق إيلي حنا، ناقد الموضة اللبناني، على فساتين الأميرة رجوة، قائلًا: 'إطلالة العروس الأميرة رجوة الحسين بفستان من تصميم المصمم اللبناني ايلي صعب.. هيدا الفستان يمتاز بضخامته وبساطته وحشمته بالوقت نفسه مع انه الكعب بيضيف جمال على اطلالة أي سيدة، إلا إني كتير حبيت وقدّرت انها لبست حذاء flat لأنها طويلة كثيرة وكرمال يكون طولها مناسب جنب الأمير'.

إطلالات الأميرة رجوة إطلالات الأميرة رجوة

وعن الإطلالة الثانية قال: 'الاطلالة الثانية لـ الأميرة رجوة الحسين بفستان من دولتشي غابانا، الإطلالة الأولى تفوز وهي الأجمل والأكثر أناقة.'

إطلالات الأميرة رجوة إطلالات الأميرة رجوة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة