اعلان

تفجير نووي وبوتين سيصبح "سيد العالم".. ماذا تقول العرافة العمياء عن الباقي من 2023؟

العرافة العمياء
العرافة العمياء

لا تزال توقعات العجوز البلغارية التي حظيت بشهرة واسعة وعرفت باسم 'العرافة العمياء'، تُثير حالة واسعة من الجدل ومحل اهتمام عدد كبير من الأشخاص حول العالم، رغم مرور نحو ربع قرن على رحيلها.

وخلال السنوات المناضية تحققت الكثير من تنبؤات بابا فانجا، لاسيما أحداث الـ11 من سبتمبر في الولايات المتحدة، بحسب ما قاله محبوبها.

العرافة العمياء تُثير الرعب من جديد

ولكن خلال الأيام الحالية نُشرت توقعات العرافة العمياء من جديد عبر وسائل إعلام عالمية، ، إذ روج أتباعها أن هناك كارثة نووية ستقع قبل نهاية عام 2023 الجاري.

وقال هؤلاء الأشخاص، إن العجوز البلغارية قد تحدثت قبل ذلك عن انفجار كبير في إحدى محطات الطاقة النووية عام 2023، والذي يمكن أن يؤدي إلى استقرار السحب السامة فوق سماء آسيا.

وأشارت العرافة العمياء إلى أن هناك عدد من الدول يمكن أن تتأثر بهذا الانفجار الشديد، بالإضافة إلى أنتشار أمراض خطيرة وظهور كوارث أخرى في عام 2023.

ورجحت العجوز فانجا إلى جانب هذا التوقع الخطير، أن يحدث أيضًا تغير في مدار الأرض، فضلًا عن احتمالية حدوث عاصفة شمسية كبرى.

العرافة العمياء العرافة العمياء

وقالت أيضًا إن هناك قوى عظمى يمكن أن تستخدم سلاحًا بيلوجيًا يتسبب في غرق مئات الآلاف.

تنبأت العرافة العجوز بكل هذه الكوارث التي يمكن أن تحدث في عام 2023.

وتناقلت وسائل إعلام عالمية في شهر مارس من العام الماضي، تنبؤات العرافة العمياء، وقيل وقتها إنها توقعت الكثير من الكوارث والأحداث الكبرى، وكان من بينها العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وتوقعت بابا فانجا التي توفيت قبل 25 عامًا، بحسب ما جاء في صحفية 'ذا صن'، أن بوتين هو من سيصبح 'سيد العالم'.

وقال أتباعها إنها توقعت أن روسيا ستهيمن على العالم.

يُذكر أن العرافة قد توقعت عدد من الأحداث التي وقعت بالفعل، بما في ذلك جائحة فيروس كورونا، وموت الأميرة ديانا، وكارثة مفاعل تشيرنوبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل