اعلان

طيار مصري يفاجئ والدته بأنه قائد الطائرة التي ستقلها لأداء مناسك الحج

طيار مصري يفاجئ والدته بأنه قائد الطائرة التي ستقلها لأداء مناسك الحج
طيار مصري يفاجئ والدته بأنه قائد الطائرة التي ستقلها لأداء مناسك الحج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مؤثر، في الساعات القليلة الماضية، والذي وثق لحظة رؤية أم لابنها وهي تركب الطائرة التي ستلقها إلى السعودية لأداء مناسك الحج، إذ تفاجأت أن الابن هو قائد الطائرة التي ستركب على متنها.

وتفاجأت الأم عند صعودها الطائرة التي ستقلها إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، بطاقم الطائرة يستقبلها بحفاوة شديدة، بينما يظهر نجلها ثم يقوم بتقبيل رأسها في مشهد إنساني مؤثر أثار إعجاب الكثير حول العالم، حيث اغرورقت عينا الأم بالدموع وانهارت باكية.

وتحظى الفيديو المتداول بإعجاب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد مئات الإعجابات والتعليقات، وكانت أبرز التعليقات على الفيديو: 'أنا بكيت من شدة جمال المشهد'.. ربنا يخليهم لبعض'.ويبدأ ضيوف الرحمن بعد مغيب شمس يوم عرفة، التاسع من ذي الحجة، النفير إلى مشعر مزدلفة، ويتبعه التوجه إلى منى لرمي جمرة العقبة الكبرى، وطواف الإفاضة، وذبح الهدي، ويقضي الحجاج في منى بعد التحلل من إحرامهم أيام التشريق الثلاثة لرمي الجمرات الثلاث، مبتدئين بالجمرة الصغرى، ثم الوسطى، ثم الكبرى.

وتأهبت البعثات استعدادا للتوجه إلى مشعر منى، وذلك وسط تكامل كافة وحداتها الخدمية والفنية المساندة لمرافقة الحجاج القطريين خلال أداء المناسك في منى وعرفة ومزدلفة، وتسخير كافة الإمكانيات التي تكفل خدمتهم وسلامتهم، ومنها تقديم الرعاية الطبية والإرشادات والفتاوى الشرعية، إلى جانب جهود وحدة مركز الاتصال والدعم، ووحدة الرقابة والتفتيش التي تعمل جميعها على مدار اليوم؛ من أجل رعاية وخدمة وسلامة حجاج الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من روما