اعلان

مشاهير العالم يدشنون حساباتهم عبر ثريدز.. هل يقتل التطبيق الجديد "العصفور الأزرق"؟

ثريدز
ثريدز

اجتذب تطبيق ثريدز الجديد من انطلاقه من قبل شركة ميتا، أكثر من مليون مشترك في أول 18 ساعة من الانطلاق، وهو الأمر الذي شكل تهديدًا صريحًا لتطبيق تويتر المملوك لرجل الأعمال إيلون ماسك، لهذا أطلق البعض على تطبيق ثريدز مسمى 'قاتل تويتر' العصفور الأزرق.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مشاهير العالم يدشنون حساباتهم عبر ثريدز، هل يقتل التطبيق الجديد 'العصفور الأزرق'؟

مشاهير العالم عبر ثريدز

وحتى الآن ما زال يعاني تويتر من أزمة كبيرة منذ إنطلاق تطبيق ثريدز، حيث ترك كبار المشاهير منصة التدوينات الصغيرة والذهاب إلى ثريدز في الأيام القليلة الماضية، وهو الأمر الذي يعتبر ضربة قوية إيلون ماسك.

ومن بين مشاهير العالم الذين قاموا بالتسجيل عبر ثريدز، هم أوبرا وينفري، و شاكيرا، وكيم كارداشيان، وويل سميث، وكورتني كارداشيان، وجينيفر لوبيز، وفي غضون أيام قليلة اكتسب هؤلاء المشاهير عدد كبير من المتابعين عبر حساباتهم على تطبيق ثريدز الجديد.

ثريدزثريدز

وقال مارك زوكربيرج صباح الاثنين الماضي، إن 100 مليون شخص قد سجلوا بالفعل عبر تطبيق ثريدز الجديد، وهو الأمر الذي يجعله التطبيق الاجتماعي الأسرع نموًا في العالم كله.

وقيل إن هروب الكثير من تطبيق تويتر إلى تطبيق ثريدز الجديد، هي سياسية إيلون ماسك مالك تويتر في الإشراف على المحتوى المنشور، ويشعر المستخدمون بالقلق من النظام الجديد لتويتر.

تدشين حساب رسمي للرئيس السيسي على تطبيق Threads

تم تدشين حساب رسمى للرئيس عبد الفتاح السيسي، على تطبيق 'ثريدز'.

ثريدزثريدز

وكان 'إنستجرام' طرح رسميًا تطبيقه الجديد للشبكات الاجتماعية المسمى Threads، وهو منافس مباشر لموقع تويتر ويشبه إلى حد كبير النظام الأساسي المملوك لـ إيلون ماسك ويستفيد كثيرا من ميزات انستجرام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج