اعلان

لماذا هاجم المصريون حفل ترافيس سكوت عند سفح الأهرامات؟

حفل ترافيس سكوت
حفل ترافيس سكوت

تصدر مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعدما أعلن عن حفله الجديد في مصر عند الأهرامات في الجيزة، يوم 28 يوليو الجاري، احتفالًا بإطلاق ألبومه الجديد 'يوتوبيا'، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل بين رواد السوشيال ميديا من المصريين، خاصة بعد ما تم نشره عن الطقوس الغريبة التي سيقدمها مغني الراب خلال الحفل.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لماذا تصدر مغني الراب ترافيس سكوت حديث المصريين، قبل حفله الجديد.

إلغاء حفل ترافيس سكوت

دشن المصريون الكثير من الحملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لإلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، والمقرر إقامته يوم 28 من شهر يوليو الجاري أمام الأهرامات في الجيزة، احتفالًا بإطلاق ألبومه الجديد 'يوتوبيا'.

ويعود السبب وراء تصدر هاشتاج 'إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر'، إلى اتهامه بممارسة أشكال من الطقوس الماسونية في حفلاته، بالإضافة إلى أنه يدعم حركة الأفروسينتريك، التي يدعى أفرادها أن بناة الحضارة الفرعونية ليسوا مصريين، وقيل أيضًا إن مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت من عبدة الشيطان.

حفل ترافيس سكوتحفل ترافيس سكوت

ويذكر أن مغني الراب ترافيس سكوت، يعلن دعمه لحركة 'الأفروسنتريك'، المعادية للهوية المصرية، فضلًا عن وفاة عدد كبير من الأشخاص في الحفل الخير له في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2021، والذي قيل عنه إنه أكثر الحفلات دموية في التاريخ، وهو الأمر الذي دفع أسر الضحايا إلى إقامة عشرات الدعاوى القضائية ضده أمام القضاء الأمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد (0-0) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | ضغط من زد