اعلان

واقعة أثارت الجدل.. العثور على 3 أطفال حديثي الولادة بشوارع لبنان

العثور على 3 أطفال حديثي الولادة في حالة خطرة
العثور على 3 أطفال حديثي الولادة في حالة خطرة

في واقعة أثارت حالة واسعة من الجدل في لبنان، عُثر على ثلاثة أطفال حديثي الولادة ومجهولي الهوية في حالة خطرة، حيث عثر على طفلين في منطقة نهر إبراهيم بجبل لبنان، بينما عثر على طفلة في مدينة طرابلس.

وقالت وسائل إعلام لبنانية، إنه تم العثور على طفلين حديثي الولادة، داخل علبة كرتون تحت جسر نهر إبراهيم، ليل الأربعاء والخميس، وهو الأمر الذي استدعى نقلهما إلى مخفر جبيل، قبل نقلهما إلى أقرب مستشفى في جبيل من أجل الاطمئنان على صحتهما، وتم فتح تحقيًقا في الواقعة لبحث ملابسات الحادث الأغرب على الإطلاق في الشارع اللبناني.

العثور على 3 أطفال حديثي الولادة في حالة خطرة بشوارع لبنان

والطفلان هما ذكر وأنثى، وكانت الأخيرة تعاني من ارتفاع درجة حرارة جسمها، لهذا تم نقلها إلى أقرب مستشفى لتقديم الرعاية لها، بينما كانت صحة الصبي جيدة إلى حدًا ما.

في ظل تزايد حالات التخلي عن الأطفال.. العثور على طفل حديث الولادة ملقى قرب  منزل في ريف دمشق - المرصد السوري لحقوق الإنسان

وقبل 24 من العثور على الطفلين، تم تداول أخبار تؤكد العثور على طفلة في مدينة طرابلس فجر الأربعاء، حيث تم مشاهدة كلب على مقربة من مبنى بلدية طرابلس، كان يجر كيسا لونه أسود، ويصدر منه صوت، بحسب الرواية المتداولة بين الطرابلسيين، وبادر أحد الرجال بأخذ الكيس ليتبين أن بداخله طفلة حديثة الولادة، وقام على الفور بنقلها إلى أقرب مستشفى في المدينة.

تم نقل الطفلة إلى المستشفى الحكومي، وعندما عثر عليها هذا الرجل كانت مصابة بجروح في مناطق مختلفة من جسدها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة