اعلان

امرأة تحصل على 1.2 مليار دولار تعويضًا عن تعرضها لـ "الاعتداء المصور"

امرأة تحصل على 1.2 مليار دولار تعويضًا عن تعرضها لـ "الاعتداء المصور"
امرأة تحصل على 1.2 مليار دولار تعويضًا عن تعرضها لـ "الاعتداء المصور"

تمكنت سيدة من ولاية تكساس الأمريكية، من الحصول على تسوية بقيمة 1.2 مليار دولار، وهذا بعد أن قضت هيئة المحلفين في منطقة هيوستن بأنها كانت صحية الانتقام الجنسي، بحسب ما ورد في شبكة 'سي بي اس نيوز' الأمريكية.

وقامت السيدة التي تحمل الأحرف الأولى من اسمها DL، برفع دعوى تحرش في شهر أبريل عام 2022، في ضد صديقها السابق ماركيز جاكسون، في مقاطعة هاريس.

وبحسب ما ورد في الدعوى، فإن جاكسون نشر صورة حميمة لصديقته السابقة، والتي حصل عليها أثناء مواعدتها سرًا، وقام بتصويرها دون أن تعلم، ثم نشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يقصد مضايقتها وفضحها.

امرأة تحصل على 1.2 مليار دولار تعويضًا عن تعرضها لـ امرأة تحصل على 1.2 مليار دولار تعويضًا عن تعرضها لـ 'الاعتداء المصور'

وتتهم الدعوى جاكسون بالاستفادة من نظام أمن منزل والدة المدعية للتجسس عليها بعد انفصاله عنها، بالإضافة إلى عرض صورها عبر مواقع الإنترنت.

وتعتبر التسوية التي حصلت عليها المرأة، فوزًا رمزيًا لضحايا 'الاعتداء الجنسي المصور'، والمعروف أيضًا باسم 'الانتقام الإباحي'.

وقال محامي المدعية، برادفورد جليدي: 'في حين أنه من غير المرجح تنفيذ الحكم في هذه القضية بدفع هذا المبلغ الخرافي ، فإن الحكم التعويضي يعيد لها اسمها الجيد، ويعاقب المجرم بالسجن،'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة