اعلان

مسافرة تمنع ركاب الطائرة من تناول الفول السوداني.. بسبب مشكلة صحية

مسافرة تمنع ركاب الطائرة من تناول الفول السوداني
مسافرة تمنع ركاب الطائرة من تناول الفول السوداني

قامت فتاة تدعى ليا ويليامز، التي كانت مسافرة على متن طائرة متوجهة من لندن إلى دوسلدورف في ألمانيا، بشراء جميع علب الفول السوداني التي كان من المفترض تقديمها للركاب، بسبب أنها تعاني من حساسية مفرطة تجاه الفول السوداني، وهو الأمر الذي يعرض حياتها للخطر.

لاحظت الشابة ويليامز أن طاقم الطائرة يقوم بتقديم الفول السوداني للركاب كوجبة خفيفة، ثم قال للمضيفة إنها تعاني من مشكلة صحية بسبب الفول السوداني، لكن لم يتعاطف معها طاقم الطائرة، وهذا كان أمامها خيار واحد فقط، وهو عرض شراء جميع عبوات الفول السوداني، حتى لا يتمكن الطاقم من تقديمها للركاب.

مسافرة تمنع ركاب الطائرة من تناول الفول السودانيمسافرة تمنع ركاب الطائرة من تناول الفول السوداني

وقامت الفتاة بشراء 48 عبوة من الفول السوداني، بمبلغ 184 دولارا، أي ما يقرب من ثلاثة أَضعاف سعر التذكرة.

وقالت ويليامز إن الطاقم رفض طلبها بإصدار إعلان للركاب الآخرين بعدم شراء أو استهلاك أي مكسرات على متن الطائرة لأنها يمكن أن تعرضها لصدمة حساسية مميتة.

وقال متحدث باسم شركة 'يورو وينغز'، في تصريحات صحفية: 'نحن آسفون جدا لأن الرحلة معنا لم تسير بسلاسة كما هو مخطط لها ونأسف لأي إزعاج تسببنا فيه، لم تُجبر ليا ويليامز على شراء جميع عبوات الفول السوداني على متن الطائرة، على العكس من ذلك، حاول موظفينا تقديم حل بديل لها من خلال إبلاغ جميع الركاب الجالسين حولها بحالتها، وافقت في البداية لكنها قررت بعد ذلك شراء جميع الطرود'.

وتابع: 'أن الشركة غير قادرة على ضمان خلو الطائرة من المواد الغذائية التي قد تؤدي إلى رد فعل تحسسي مثل الفول السوداني.'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد