اعلان

قواعد وشروط مسابقة "المواطن الأكثر كسلًا".. لن تصدق قيمة الجائزة

مسابقة " المواطن الأكثر كسلًا"
مسابقة " المواطن الأكثر كسلًا"

يتنافس سبعة متسابقين على لقب 'المواطن الأكثر كسلًا'، بعد تحطيم الرقم القياسي السابق في مسابقة تُقام بشكل سنوي في منتجع لقضاء العطلات في شمال الجبل الأسود، وهذه المسابقة من النوع الساخر.

والقرم القياسي السابق كان 117 ساعة، وسُجل في مسابقة العام الماضي التي أُقيمت في منتجع بريزنا، ومع دخول مسابقة هذا العام يومها الـ 21، قال من تبقى من المتسابقين، إنهم مصممون على الاستمرار لنيل اللقب.

وقالت بطلة العالم لعام 2021، وتُدعى دوبرافكا أكسيتش وتبلغ من العمر 39 عامًا: 'نشعر كلنا بأننا بحالة جيدة وممتازة، لا توجد مشاكل صحية، إنهم يدلوننا، كل ما علينا فعله هو الاستلقاء'.

مسابقة مسابقة ' المواطن الأكثر كسلًا'

وقال رادونيا بلاجويفيتش، منظم المسابقة ومالك المنتجع، إن المسابقة انطلقت بشكل رسمي في الدول الصغيرة التي تطل البحر الأدرياتيكي قبل 12 عامًا، وكانت للسخرية من أحد الأساطير الشعبية التي تصف نصف سكان الجبل الأسود بأنهم الأكثر كسلًا.

وأكد أن الـ 7 المتبقين من أصل 21 متسابقًا في البداية، مستلقون لمدة 463 ساعة حتى هذه اللحظة.

وقواعد تلك المسابقة صارمة، حيث تنص على أن الوقوف أو الجلوس يعدان مخالفة للقواعد، بل وسبب أيضًا للاستبعاد من المسابقة، لكن يمكن أن يُسمح للمتسابقين بـ 10 دقائق كل 8 ساعات للذهاب إلى المرحاض، ويمكن للمتسابقين أيضًا استخدام الهواتف المحمولة والقراءة، وتبلغ قيمة الجائزة ألف يورو، أي ما يعادل 1070 دولار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل