اعلان

القصة كاملة لوفاة ابنة البلوجر نانسي زيدان.. الحزن يخيم على السوشيال ميديا

وفاة ابنة نانسي زيدان
وفاة ابنة نانسي زيدان

تصدرت خبيرة التجميل والبلوجر نانسي زيدان، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل' وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان خبر وفاة ابنتها بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة، وهو الأمر الذي تسبب في سيطرة حالة من الحزن على رواد السوشيال ميديا، حيث إنها كانت قبل أيام قليلة تطلب من الجميع الدعاء لابنتها بالشفاء، قبل وفاتها أمس الأحد.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، القصة كاملة لوفاة ابنه البلوجر نانسي زيدان.. الحزن يخيم على السوشيال ميديا.

وفاة ابنة نانسي زيدان

نعت خبيرة التجميل والبلوجر نانسي زيدان، ابنتها الصغيرة دارين أحمد، التي رحلت عن عالمنا أمس الأحد، وكتبت رسالة مؤثرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وفاة ابنة نانسي زيدانوفاة ابنة نانسي زيدان

وكتب نانسي زيدان قائلة: 'إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى ابنتي الغالية دارين أحمد محمد السعيد، وصلاة الجنازة الأحد الموافق 24 سبتمبر في مسجد الحصري والدفنة بعد صلاة الظهر'.

وفاة ابنة نانسي زيدانوفاة ابنة نانسي زيدان

جمعت الفنانة نانسي زيدان وابنتها دارين علاقة من نوع خاص، وكانت تشاركها في العديد من الفيديوهات التي ظهرت من خلالها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان آخر ظهور للطفلة الراحلة دارين مع والدتها نانسي زيدان في شهر يوليو الماضي من خلال مقطع فيديو ظهر فيه الثنائي وهن يقلدن مسلسل 'نيللي وشريهان'، وحصد الفيديو بعد نشره الكثير من التعليقات والتفاعلات.

وفاة ابنة نانسي زيدانوفاة ابنة نانسي زيدان

كانت البلوجر نانسي زيدان أعلنت في وقت سابق عن خضوع ابنتها دارين لعملية جراحية، حيث كتبت: 'الحمد لله دارين طلعت من العملية، وهتفضل في العناية المركزة 48 ساعة وشكرًا لدعواتكم ووقفتكم معايا بجد، أنتم فعلًا أهلي أشكركم من كل قلبي، دعواتكم ليها تعدي اليومين على خير'.

من هي البلوجر نانسي زيدان

_ من مواليد محافظة المنصورة.

_ تخرجت في كلية الإعلام.

_ درست فن المكياج.

وفاة ابنة نانسي زيدانوفاة ابنة نانسي زيدان

عملت في مجال التجميل والمكياج منذ عام 2011.

_ تقوم بتقليد الشخصيات الشهيرة من الفنانين والشخصيات الكرتونية الشهيرة أيضًا.

_ نالت فيديوهات التقليد التي تقدمها شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً