اعلان

تفاصيل استخراج 150 قطعة معدنية من معدة مريض.. يعاني من مرض نفسي

استخراج 150 قطعة معدنية من معدة مريض
استخراج 150 قطعة معدنية من معدة مريض

نجح الأطباء في مستشفى موغا ميدويسيتي بالهند، في استخراج 150 قطعة معدنية من معدة رجل هندي يبلغ من العمر 40 عامًا، بعدما خضع لعملية جراحية استغرت ثلاث ساعات، بحسب ما ورد في موقع 'نيويورك بوست'.

كان المريض الذي يدعى كولديب سينج، يعاني من ألم شديدة في المعدة واستمر معه لفترة طويلة، وهو الأمر الذي جعله يذهب إلى المستشفى من أجل الاطمئنان على صحته، بسبب معاناته من مشكلات في بطنه، بالإضافة إلى ارتفاع درجة حرارة جسمه بشكل مستمر وملحوظ.

ظهرت أعراض كثيرة على المريض الهندي، وأبرزها الغثيان والألم في المعدة وحمة شديدة، لهذا قام الأطباء بعمل كافة الإجراءات اللازمة له، كما أنه خضع للأشعة السينية.

استخراج 150 قطعة معدنية من معدة مريضاستخراج 150 قطعة معدنية من معدة مريض

سيطرت حالة من الدهشة على الأطباء، إذ فوجئوا أثناء البحث بوجود 150 قطعة معدنية في معدة الرجل، وكان من بينها السلاسل والقلائد والمسامير وسماعات الأذن ودبابيس الأمان وأزرار القمصان والسحابات، والعديد من الأشياء المعدنية الأخرى التي لم تكن صالحة للأكل.

توصل الأطباء إلى أن الرجل الهندي يعاني من مرض البيكا، حيث إن الأشخاص المصابين بهذا المرض يعانون من اضطرابات نفسية مثل اضطراب طيف التوحد أو الإعاقات الذهنية أو الفصام، ويفضلون تناول كل ما هو غريب، بما في ذلك الصابون والطين ورماد السجائر والصمغ والطباشير والطوب والشعر، والعديد من الأشخاص الغريبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة